الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

arabTV- عرض موسيقى للفنانة نانسي حوا في حيفا

تامر أيوب وسليمان
نُشر: 21/05/16 08:36,  حُتلن: 11:13

هذا العرض الموسيقي يعتبر الأول في المجتمع العربي والذي يستعرض التاريخ الحافل لمطربة الأجيال وردة الجزائرية

نانسي حوا:

تربيت على صوت وردة من جيل صغير جدًا وأعشق شخصيتها التي كانت جميلة جدًا وهي واحدة من المطربات المفضلات لدي

أنا مقبلة على الزواج بعد حوالي شهرين ولكن لا اعتقد أن هذا الأمر سيؤثر على مسيرتي الفنية وخاصة أن زوجي المستقبلي يدعمني كثيرًا في كل ما أقدّمه

أدهم حصادية مدير شركة البستاني:

نناسي تتميز بصوت رائع وأتوقع لها مستقبلًا باهرًا

أحيت الفنانة الحيفاوية نانسي حوا ليلة أمس، العرض الموسيقي الكبير بعنوان حكايتي مع الزمان، على خشبة مسرح قاعة اوديتوريوم حيفا، بحضور جماهيري غفير ومشاركة واسعة من مختلف البلدات العربية، ويعتبر هذا العرض الموسيقي الأول في المجتمع العربي والذي يستعرض التاريخ الحافل لمطربة الأجيال وردة الجزائرية والذي اقيم لتكريمها واحياء لذكراها.

تألقت الفنانة نانسي حوا في سلسلة من الأغاني المختارة للمطربة الراحلة وردة الجزائرية بقيادة درويش درويش وفرقته الموسيقية، وسط تفاعل الجمهور الذي جاء للاستمتاع بالأغاني والموسيقى التي عادت بهم الى زمن الفن الأصيل. وحظي الحفل بتغطية اعلامية كبيرة وقد قام موقع العرب وصحيفة كل العرب برعاية الحفل الى جانب عدد من رعاة الاحتفال الحاشد.

وفي حديث خاص لتلفزيون وموقع العرب مع الفنانة نانسي حوا أكدت أن "هذا العرض يعني لها الكثير وخاصة انها تحيي ذكرى المطربة وردة". وأضافت: "أنا تربيت على صوت وردة من جيل صغير جدًا وأعشق شخصيتها التي كانت جميلة جدًا وهي واحدة من المطربات المفضلات لدي".


الفنانة نانسي حوّا

وعن اخيار اسم العرض قالت نانسي حوا: "حكايتي مع الزمان اسم معبر وكأننا نحكي قصة الراحلة وردة الجزائرية بالإضافة لأن هذه الاغنية قريبة إلى قلبي". وتابعت حوا الحديث عن المرحلة القادمة بقولها: "أنا مقبلة على الزواج بعد حوالي شهرين ولكن لا اعتقد أن هذا الأمر سيؤثر على مسيرتي الفنية وخاصة أن زوجي المستقبلي يدعمني كثيرًا في كل ما أقدّمه".

بدوره، أكد أدهم حصادية، مدير شركة البستاني أن "الشركة لطالما ترغب في دعم الفن والفنانين المحليين، وأن الشركة قدمت الرعاية للحفل، وتتمنى النجاح لكافة الفنانين المحليين". وتمنى حصادية أن "يتطور الفن المحلي أكثر فأكثر، وأن يحضر الجمهور بأعداد كبيرة لدعم الحفلات الموسيقية والفنية، بشكل متوصل". وقال أدهم حصادية ردًا على سؤالنا: "نناسي تتميز بصوت رائع وأتوقع لها مستقبلًا باهرًا".


من اليسار: أدهم حصادية مدير شركة البستاني 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
241714.28
BTC
0.52
CNY