الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

المتنبي حيفا تخرج الفوج الثاني من تقني الحواسيب

كل العرب
نُشر: 24/05/16 11:01,  حُتلن: 11:03

منحت شركة سيسكو شهادتين عالميتين في تقنيات الحاسوب وشبكات الاتصال في العام السابق للطالبين: كميل خلايلة وحسن حصري على تفوقهما في اجتيازهما لامتحانات الشركة

عممت سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، بيانا ورد فيه: " في اجواء احتفالية قامت مدرسة المتنبي الثانوية حيفا بتوزيع شهادات تقديرية لخريجيها خريجي الفوج الثاني ضمن برنامج تكنولوجي برعاية جمعية "تبواح" التي تأهل طلابها في مجال تقني حواسيب وشبكات انترنت. وذلك من خلال قيامها بتدريب نظري وعملي يكون من خلال زيارات لصناعة الهايتك مثل: سيسكو، اينتيل، أمدوكس، هوت. وقد استقبل مدير المدرسة السيد بهاء سعده ومركزة المشروع في المدرسة المربية ايمان فضل لفيفا من الشخصيات من إدارة جمعية "تبواح" وممثلا البلدية الدكتور ماجد خمرة مدير قسم النهوض بالتعليم العربي، وليئات كرلبويم نائبة مديرة قسم التعزيز التربوي في البلدية".


خلال الاحتفال 

وتابع البيان: "وكانت قد منحت شركة سيسكو شهادتين عالميتين في تقنيات الحاسوب وشبكات الاتصال في العام السابق للطالبين: كميل خلايلة وحسن حصري على تفوقهما في اجتيازهما لامتحانات الشركة، التي تمكنهما من الانخراط في مجال العمل في أكثر من 170 دولة عالمية. وكذلك قبول الطالبين ربيع ملشي وفكتور عيسى موظفين في قسم التقنيات في شركة بيزك".

وختم البيان: "وقد قام مدير المدرسة بهاء سعده بافتتاح الحفل معقبا ومؤكدا على أهمية تعزيز مهنة مستقبلية في جيل مبكر والانطلاق من المسؤولية الذاتية والالتزام، وأهمية الانخراط في المجال التكنولوجي والسير مع العولمة التكنولوجية. وذكر المدير ايضا تأثير هذه البرامج على صقل شخصيات الخريجين وتقوية اسلوب التوجه والحوار" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة