الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

الناصرة: مدرسة المفتان تحتفل بتخريج نخبة من طلابها

إسحاق خطيب -
نُشر: 25/05/16 18:34,  حُتلن: 13:32

يوسف عياد أثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها بلدية الناصرة وإدارتها لدعم المدرسة وتمويل احتياجاتها

نداء استيتي:

مدرسة المفتان هي مدرسة مهنية وتعليمية وطريقة العمل فيها تمتاز بأسلوب عمل خاص ومتنوع حيث يتألف من طاقم مهني تعليمي علاجي وتربوي

احتفلت مدرسة المفتان المهنية في مدينة الناصرة الأربعاء بتخريج نخبة من طلابها، وقد حضر الاحتفال عدد من الشخصيات، حيث قامت فرقة الدبكة الشعبية ونداء استيتي مديرة المدرسة والمعلمات، باستقبال الحضور والأهالي، وحضر رئيس البلدية علي سلام ونائبيه محمد عوايسي ويوسف عياد ومساعده توفيق مروات. كما وحضرت اللقاء المديرة العامة لمدارس المفتان في البلاد أرئيلا ومسؤولة الرفاه الاجتماعي أمال الفار وعدد من الأهالي والأصدقاء.


خلال حفل التخريج

وفي حديثنا مع مديرة المدرسة نداء استيتي قالت: "مدرسة المفتان هي مدرسة مهنية وتعليمية، نعلم الطلاب المهن. الطلاب هم من صف الثامن حتى الثاني عشر. طريقة العمل مع الطلاب تمتاز بأسلوب عمل خاص ومتنوع، حيث يتألف من طاقم مهني، تعليمي، علاجي وتربوي. ونعمل على تجهيز الطالب ليتخرج بعد الصف الثاني عشر وهو مستعد للبدء بحياته العملية والمهنية وشق طريقه بنجاح وتمكّن".

واختتمت استيتي حديثها: "أتمنى لطلابنا النجاح والتقدم ومتابعة مسيرتهم بأمان ونجاح وتقدم في جميع المجالات".

وافتتح يوسف عياد نائب رئيس البلدية اللقاء حيث رحب بالحضور وأثنى على الجهود الجبارة التي تقوم بها بلدية الناصرة وإدارتها لدعم المدرسة وتمويل احتياجاتها، كما وتمنى لجميع الخريجين النجاح والتقدم في حياتهم العلمية والعملية، مؤكدًا أن مدرسة المفتان هي مدرسة راقية وتقوم بتخريج طلاب مستعدين لخوض حياة ناجحة ومستقرة في المستقبل".


 من اليمين: نداء استيتي، أرئيلا وأمال الفار



مقالات متعلقة