طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

ابتدائية جبران تل السبع تخرج فوجها الخامس والثلاثين

الاستاذ صالح أبو رقيق مدير المدرسة تحدث عن الإنجازات والنجاحات التي حصدتها المدرسة وأثنى على العمل والمجهود الجبار الذي تبذله أسرة المدرسة في سبيل رقيّ وسموّ أبنائها الطلاب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة جبران الابتدائية- تل السبع، جاء فيه: بأجواء إحتفاليّة مميّزة تمّ تخريج الفوج الخامس والثلاثين من الصّفوف السّادسة في مدرسة جبران الابتدائية تل السبع، حيث إنطلقت قوافل الخريجين تسير بخطى ثابتة مدجّجة بالأمل، تغمرهم فرحة التخرّج، وسط حضور جمع من الأهالي، وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب".


خلال الاحتفال 
وأضاف البيان: "تولّى عرافة الإحتفال الطّالبتان: رؤيا أبو عصا، فاطمة أبو رقيق من الصفوف السادسة وافتتحا الاحتفال بإستقبال وترحيب الخريجين مع المربين. وأولياء أمور الطلاب، والهيئة التدريسية، والحضور الكريم. وقد تخلل الحفل عدة فقرات من إنتاج الطلاب، منها عرض لفرقة الجوقة لصفوف  السادسة، ومسرحية، وعرض كشافي وتلاوة القرآن الكريم من الطالب عبدالله الغزالي وعرض لجوقة المدرسة وكلمة مندوبة صفوف الخامسة الطالبة يارا أبو عصا".

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وتحدث مدير المدرسة الاستاذ صالح أبو رقيق في كلمته، قائلا: "انها الإرادة وليس القدرة لوحدها. انه الإصرار وليس القرار لوحده، انها المشاركة الفعالة وليس القائد الفرد لوحده، انها الرؤيا الحادة وليس الرغبة لوحدها، بهذه الشحنة المضيئة حبا وطاقة ننظلق نحو تحقيق الآمال ونيل المبتغى. ورسم الابتسامة على وجوه الطلبة، نحن الأسرة التربوية أردنا أن نطيب عيشنا فطيبناه، أن نحسن أداءنا فحسناه، أن نحول عبء الهم الى انطلاق المهم فحولناه"، كما وتحدث مدير المدرسة عن الإنجازات والنجاحات التي حصدتها المدرسة، وأثنى على العمل والمجهود الجبار الذي تبذله أسرة المدرسة في سبيل رقيّ وسموّ أبنائها الطلاب، ثم وجهه نصائح وتوصيات للطلاب الخريجين متمني لهم مستقبلا ناجحا ومثمرًا. هذا، وأشرف على تجهيز وتحضير لهذا اليوم المركز طارق حبيب الله والمركزة مها البدور".

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com