طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

تكنولوجية الجديدة المكر تخرّج فوجها السادس عشر‎

مدير المدرسة أمين رباح أشاد بما تقوم به المدرسة التكنولوجية من تخريج أفواج طلاب يحملون معهم سلاح العلم والمهنة

احتفلت المدرسة التكنولوجية في الجديدة المكر، بتخريج الفوج السادس عشر من طلابها ، وبلغ عدد الخريجين 60 طالبا وطالبة من جميع فروح المدرسة التعليمية. وأقيم الاحتفال في قاعة ليالي بعلبك في كفرةياسيف، وشارك الأهالي أبناءهم الفرحة. كما وشارك في الاحتفال كل من مدير المدرسة أمين رباح والمعلمون والمعلمات ومندوب عن كلية سخنين ومفتش الكلية. وقد تم خلال الاحتفال تقديم عدد من العروض الفنية. وتحدث خلال حفل التخرج العديد من الحضور، من بينهم مدير المدرسة أمين رباح وآخرون، والذين بدورهم أشادوا بما تقوم به المدرسة التكنولوجية من تخريج أفواج طلاب يحملون معهم سلاح العلم والمهنة.


خلال التخرج

بيان المدرسة
وعممت المدرسة بيانا ورد فيه: "بعد عام متواصل أقامت المدرسة الثانوية التكنولوجية جديدة-المكر احتفالا مهيبا ل-60 كوكبة من طلابها:
فرع الادارة والحاسوب - 17 طالبا
فرع الميكانيكا-كهرباء سيارات وقص شعر – 24 طالبا
فرع الميكانيكا-كهرباء سيارات – 19 طالبا
وذلك يوم امس في قاعة بعلبك كفر ياسيف. كانت الاجواء حماسية حيث شارك الطلاب ذويهم ومدراء المدارس ورئيس كلية سخنين احمد بدارنه ومفتش الوزارة فرع الميكانيكا والكهرباء الاستاذ وسام ايوب. استهل الحفل مدير المدرسة الاستاذ امين رباح ورحب بضيوفه الافاضل وتمنى لطلابه النجاح والسعي لتحقيق اهدافهم. وتخلل الحفل برامج عديدة منها الرقص التراثي والفلكلوري لفرقة ضو القناديل بإدارة صالح شامي وعرض للفنانة علا اسحاق (ستاندبيست) وقصائد شعرية بداوية للكاتبة امل سويطي والتي بدورها قامت بعرافة الحفل. وعزف لكونسيرت مدرسة ابن سينا وغيرها. شكر خاص لمركزة التربية الاجتماعية معلمة شيرين مصري والطاقم التعليمي على سعيهم لانجاح هذا الاحتفال والسعي من اجل رفع راية الطلاب والمدرسة عاليا" بحسب البيان.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com