الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

تخرّج الفوج الرّابع من طلاب الثانوية التكنولوجية عتيد في باقة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/06/16 17:09,  حُتلن: 21:53

صوتُ الآباء عبر عنه رئيس لجنة الآباء علي بلبل حيث أشاد بالعمل الجاد والمتواصل للهيئتين التدريسية والإدارية

تخلل الحفلَ كلماتٍ داعمةً من مُختلف الضيوف على المستوى التربوي والمهني أثنوا من خلالها على القفزات النوعية التي حققتها مدرسة النجاح في وقت قياسيّ جدا

احتفلت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية – عتيد في باقة الغربية بتخرّج كوكبة جديدة من طلابها الرائعين في حفل بهيج رسم البسمة والدمعة على وجوه الحاضرين من آباء وأمهات وطلاب حيث توّجوا مرحلة من أهم المراحل في حياتهم واستلموا مفتاح الحياة ليخوضوا غِمارها بكلّ جدارة.


خلال الحفل


تخلل الحفلَ كلماتٍ داعمةً من مُختلف الضيوف على المستوى التربوي والمهني أثنوا من خلالها على القفزات النوعية التي حققتها مدرسة النجاح في وقت قياسيّ جدا، حيث أشاد مفتش المدرسة الأستاذ زكريا حردان بالشراكة الحقيقية والعمل الجاد والأداء المهني للهيئة الإدارية والتربوية في المدرسة.

وفي كلمته أشار رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ إلى الميزات التي تنفرد بها مدرسة النجاح عن غيرها من المؤسسات التربوية وأكد الشراكة الحقيقة مع البلدية وأبدى استعدادًا دائمًا للدعم والمتابعة كجزء من واجب البلدية تجاه طلاب مدرسة النجاح .
شارك الحفلَ أيضًا ممثلون من شبكة عتيد التربوية وأكّدوا رغبتهم في دعم وتطوير العملية التربوية.. وحضر الحفل ممثّلون عن فندق " دان قيساريا" حيث يعمل فيه عددٌ من خرّيجي مدرسة النجاح في مناصب مرموقة وكان لهم الدور الرّائد والرّائع في إنجاح الحفل وتقديم أطيب المأكولات الخفيفة للضيوف.


وفي كلمته شكر مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم طلاب فرع الفندقة وأكد دعمه المتواصل لكل طالب من طلاب المدرسة في كل ساحة وميدان، وأثنى على جهود طاقم المعلمين الرّائع والشراكة التي أدت إلى هذه النجاحات المتتالية، وأكد أن أمامه الكثير من الأهداف والمشاريع التي تعمل المدرسة على إخراجها إلى حيّز التنفيذ.
صوتُ الآباء عبر عنه رئيس لجنة الآباء علي بلبل حيث أشاد بالعمل الجاد والمتواصل للهيئتين التدريسية والإدارية.
تخلل الحفلَ أيضًا فقراتٍ مُميزةً لكوكبة من الطلاب الرّائعين وعرضا فكاهيًا مُميزا للزميل وليد عياط ..
اختُتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخِرّيجين ... نسأل الله أن يُوفّقهم ويُسدد خطاهم

مقالات متعلقة