طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

ثانوية الرينة تخرج الفوج الـ36 بأجواء احتفالية مميزة

مجلس الطلاب البلدي قدم هدية متواضعة للخريجين جميعهم مع بطاقة تهنئة بالتخرج الميمون

شارك مجلس طلاب المدرسة الثانوية بكافة التحضيرات للاحتفال المهيب الذي قام على التخطيط له بدقة مركز التربية الاجتماعية الأستاذ عبدالرزاق حسن

وصل الى موقع العرب بيان من ثانوية الرينة، جاء فيه: "بأجواء احتفالية مميّزة نظّمت مدرسة الرينة الثانوية حفل تخرّج لطلابها البالغ عددهم قرابة ال 200 طالب، وكان قد شارك في الاحتفال قرابة الألف شخص من أولياء الأمور والضيوف والمسؤولين وفي مقدمتهم رئيس المجلس المحلي في الرينة السيد خالد إبراهيم طاطور ورئيس قسم المعارف السيد خالد عثاملة ومفتش المدرسة د.صباح صباح وأعضاء المجلس تيسير بصول وتميم سيدي ومحمد عثمان ورئيس لجنة أولياء الأمور سلمان بصول وعدد من أعضاء اللجنة ومديرة وحدة الشبيبة السيدة أحلام معامرة والسيد أبو إميل من اتحاد المياه في منطقة الناصرة ولفيف من جمعيات القرية ووجهاء من الرينة والمنطقة ومديري مدارس زياد جنداوي وناريمان عرام والسيد ساهر نجم مندوب عن بنك العمال فرع الرينة الذين رعوا الاحتفال بالتبرع للمدرسة،إضافة إلى أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين".


خلال التخرج
وأضاف البيان: "وكان الأستاذ الدكتور محمد عكاشة تولى عرافة الحفل بتألق وعلى أنغام موسيقى خبطة قدمكم دخل الخريجون إلى صالة الاحتفال ثم كانت كلمة رئيس المجلس المحلي السيد أبو وليد الذي بارك للخريجين ولأهاليهم وتمنى عليهم أن يواصلوا مسيرة العلم والتعليم في الجامعات كما هنأ الحضور بشهر رمضان المبارك وشكر المدرسة وهيئتها بالانجاز المشرف الذي حازت عليه المدرسة في نتائج البجروت الأخيرة ثم تلاه مدير المدرسة في كلمة توجيهية جامعة قال فيها : " مدرستنا - كما تعلمون - ليست انتقائية، تحتضنُ جميعَ الطلاب مع كل ما تحمله هذه العبارة من معانٍ وتداعيات، ورغم هذا كلُّه فقد ارتفعت نسبة الاستحقاق لشهادة البجروت في السنة الأخيرة بنسبة 10% عن التي سبقتها لتصلَ الى 67.5%".
وتابع البيان: "كما حصلت المدرسة على 18 منحة تعليمية من جامعة تل أبيب بدفع قسط الدراسة كاملا ودون بسيخومتري. وأضاف العدوي بقوله :"مدرستنا جيدة، مكانتها مشهودة، فلنحافظ عليها". ووجه شكره لرئيس المجلس أبو وليد على سخائه ودعمه للمدرسة كما شكر مفتش المدرسة على عطائه ورعايته. هذا وحصلت المدرسة على 18 منحة تعليمية من جامعة تل أبيب بدفع قسط الدراسة كاملا ودون بسيخومتري. وفي ختام كلمته شكر الأستاذ العدوي كل الداعمين للمدرسة معنويا وماديا وفي مقدمتهم المجلس المحلي الذي قدم 12 منحة مادية لطلاب الثواني عشر كعادته في كل عام. وهنّأ العدوي الخريجين وذويهم بالمناسبة العطرة وتمنى لهم كل خير.
ثم كانت كلمة المفتش صباح صباح الذي شكر المدرسة على تحصيلها وتقدمها إدارة وطواقم والمجلس المحلي على تعاونه لإنجاح المدرسة وهنأ الخريجين وطلب من الأهالي التعاون ومشاركة المدارس في همومها ونشاطاتها وهنأ الحضور بشهر رمضان الفضيل. وكانت كلمة الخريجين وتقدمت بها الطالبتان روزان بصول ونايفة كريم وحملت مشاعر فيّاضة رقيقة وشكرا جزيلا للمدرسة ومعلميها على عطائهم ورعايتهم. وتحدث الطالب مهران بصول رئيس مجلس الطلاب البلدي عن الدور الكبير للمدرسة وهو الآخر شكر المجلس المحلي وإدارة المدرسة والمعلمين على عطائهم. وكان مسك الختام فقرة فنية رائعة قدمتها فرقة كحايل للثقافة والشباب الريناوية بإدارة فيفيان عثاملة وتدريب مروان طاطور. وقد كرّم كل من رئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة كلّا من بنك العمال في الرينة بإدارة السيدة وسام أبو حنا وفرقة كحايل الريناوية. وتجدر الإشارة أن مجلس الطلاب البلدي قدم هدية متواضعة للخريجين جميعهم مع بطاقة تهنئة بالتخرج الميمون. وشارك مجلس طلاب المدرسة الثانوية بكافة التحضيرات للاحتفال المهيب الذي قام على التخطيط له بدقة مركز التربية الاجتماعية الأستاذ عبدالرزاق حسن".

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com