تخرج 2016

طقس 20
محلي
x
كل العرب جامعات / مدارس تخرج 2016

اعداديّة ابن خلدون الناصرة تخرج 21 زهرة من طلاب أميريم المتميّزين

الناصرة والقضاء

عمر دراوشة مدير المدرسة:

برنامج اميريم بساهم بشكل كبير في تعزيز قدرات الطلاب العلمية والإجتماعية

عدد المتفوقين والمتميزين في مدرسة ابن خلدون في ازدياد مستمر وهدفنا في برنامج اميريم غرس ثقافة جديدة في التعليم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اعدادية ابن خلدون- الناصرة ، جاء فيه: وسط أجواء احتفالية متميزة، احتفلت مدرسة خلدون في مدينة الناصرة يوم الجمعة 3.6.2016، بتخريج الفوج الثامن من طلاب برنامج اميريم للطلاب المتميّزين، وذلك بحضور إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسيّة وهمام أبو أحمد نائب رئيس بلدية الناصرة والعديد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية وذوي الطلاب.


خلال الحفل

وأضاف البيان: "وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة، عمر دراوشة الذي أكد على برنامج اميريم بأنه "ساهم بشكل كبير في تعزيز قدرات الطلاب العلمية والإجتماعية"، وحث الأهل أن يهتموا بأولادهم في جميع مراحل العمرية، وتمنى للطلاب النجاح وحثهم على المثابرة وبذل المجهود كي يبقوا متميزين في جميع المراحل وأضاف: "أن عدد المتفوقين والمتميزين في مدرسة ابن خلدون في ازدياد مستمر، وهدفنا في برنامج اميريم غرس ثقافة جديدة في التعليم، حيث إن مجتمعنا يعتمد على ثقافة الاستهلاك ونحن نحاول ونسعى تحويل طلابنا الى ثقافة الانتاج، التي تعتمد على الملاحظة ووضع الاسئلة السليمة وطرح البحث السلمية، ونحن لا نقدر الطلاب بعلاماته وهذه الطريقة التقليدية ونحن نقدر الطلاب في اميريم بانتاجه ويجب ان تدخل مدارسنا ثقافة الابداع ".

وجاء ايضا في البيان: "وتخلل برنامج الاحتفال كلمة الخريجين التي ألقاها، الطالبين عبدالله أبو رجب وعدن دراوشة، وكلمة ممثل بلدية الناصرة نائب رئيس البلدية همام أبو احمد ومسؤول قسم المعارف في بلدية الناصرة: "في المدرسة يوجد العديد من البرامج الملائمة لجميع الطلاب وهناك اهتمام بكل طالب وطالب ، واتمنى لكم التوفيق والنجاح في مسيرتكم العلمية وتحقيق نجاحات مختلفة".

واختتم البيان: "وشمل الحفل ايضا فقرات فنية: ايقاع على الطبلة من قبل الطالبة جنان أبو تايه وعرض لفرقة الدبكة المدرسية باشراف وتدريب المعلمة عرين شاهين. كما وشمل الاحتفال عرض شرائح محوسبة عن المشروع والبرامج والفعاليات. حيث عرض طلاب أميريم لغة انجليزية مع المعلمة صابرين بدوي، وعرض طلاب أميريم رياضيات بإشراف المعلمة بادرة شريف، وانترحاسوب بإشراف ابراهيم سعدي، وعرض فيلم يحكي مسيرة طلاب أميريم على مدار ثلاث سنوات من انتاج واخراج المربي ابراهيم سعدي. وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على 21 كوكبة شاركت في برنامج اميريم، وتم تقديم درع شكر وتقدير للمربية المتقاعدة سمر زعبي التي رافقت واشرفت على البرنامج سنوات عدة ، وكما وشكر مدير المدرسة طاقم اميريم المتمثل بكل من المربي ابراهيم سعدي والمربية بادرة شريف والمربية صابرين بدوي وعدنان نجم على جهودهم مع الطلاب خلال سنوات عملهم مع الطلاب. بقي أن نذكر أن الاحتفال كان بعرافة المربية المبدعة ميسون عمري. وتصوير المربية رلى سلمان" بحسب البيان

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com