تخرج 2016

طقس 20
محلي
x
كل العرب جامعات / مدارس تخرج 2016

شفاعمرو التكنولوجية تخرج الفوج الثامن من طلابها

شفاعمرو والقضاء

تحدث أحمد بدارنة (أبو النزيه) الذي رحب بالحضور وأشاد بدور المدرسة المهم في المنطقة. وبعدها تحدث رئيس بلدية شفاعمرو الأستاذ والمربي أمين عنبتاوي الذي شكر بدوره كل من إدارة المدرسة والكلية على الدور التعليمي الكبير التي تحققه المدرسة من نجاحات في مجال سلك التعليم التكنولوجي

احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجيه شفاعمرو بتخريج فوجها الثامن من طلاب الثواني عشر، وأقيم في ساحة المدرسة يوم أمس السبت في الفروع التالية كهرباء وميكانيكا سيارات - صيانة حاسوب- قص وتصفيف شعر.


جانب من الطلاب- خلال الحفل
تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية بدأها مدير المدرسة الأستاذ حسن حجيرات بكلمة قيمة أشاد فيها بنجاح المدرسة ومسيرتها وقدرة طاقم الهيئة التدريسية في العطاء. وشكر الكلية القطرية سخنين وبلدية شفاعمرو على الدعم المتواصل ومن أجل نجاح المدرسة، كما وشكر كل من مفتشي الكلية والوزارة في المجال التربوي والتكنولوجي وتمنى للخريجين النجاح في إكمال المسيرة التعليمية وتمنى للجميع التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتحدث أحمد بدارنة (أبو النزيه) الذي رحب بالحضور وأشاد بدور المدرسة المهم في المنطقة. وبعدها تحدث رئيس بلدية شفاعمرو الأستاذ والمربي أمين عنبتاوي الذي شكر بدوره كل من إدارة المدرسة والكلية على الدور التعليمي الكبير التي تحققه المدرسة من نجاحات في مجال سلك التعليم التكنولوجي.
وقد تخلل الحفل فقرات فنية مختلفة، حيث قدم الطالب محمد حسين إبراهيم وصلة غنائية من التراث وبعدها قدم الطالب وسيم بابا وصلة غنائية التي نالت إعجاب الحضور وبعدها قدمت فرقة الدبكة التابعة للمدرسة عرض دبكة مميز بإشراف الأستاذ والمدرب محمد مصري. وقد قامت الطالبتين ريم سلوم وألاء جرباوي بتقديم كلمة الخرجين في الحفل. وقد قدم رئيس مجلس الطلاب الطالب علاء ياسين كلمة بإسم جميع طلاب المدرسة وتمنى للخرجين النجاح.
وتولى عرافة الاحتفال بجدارة كل من المربية لويزيانا كعبية والأستاذ المتالق جمال حمودي. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com