تخرج 2016

طقس 20
محلي
x
كل العرب جامعات / مدارس تخرج 2016

كفرياسيف: مدرسة يني الثانوية تخرج كوكبة من طلاب الثاني عشر

كفرياسيف والقضاء

عوني توما:

أهنئكم وذويكم وهيئتكم التدريسية بهذه المناسبة السعيدة وإنهائكم مرحلة الدراسة الثانوية وانتقالكم إلى مرحلة الدراسة الجامعية التي تتطلب منكم مضاعفة الجهود

بأجواء احتفالية مخضبة بدموع الفرح والفراق وعلى انغام نشيد المدرسة يا منار العلم كلمات الاستاذ الشاعر احمد الحاج والحان الاستاذ فادي عوض جريس تم استقبال الفوج الثالث والستون من كوكبة أخرى من خريجي مدرسة يني الثانوية. نظمت مدرسة يني الثانوية كفرياسيف يوم السبت 04.06.2016 احتفالا مهيباً لتخريج الفوج الـ63 من طلاب صفوف الثاني عشر.


مجموعة من الخريجين
 
أقيم الحفل في ساحة المدرسة الثانوية بمشاركة العديد من أهالي القرية وأهالي الخريجين ورجل دين ورئيس وأعضاء المجلس المحلي ومدير قسم المعارف ومدراء المدارس المختلفة ورجال دين ولجان الاباء المختلفة في مدارس كفرياسيف والذين أضفوا على الحفل رونقا وحسنا.
تولى عرافة الحفل الاستاذ اسامة خوري الذي رحب في بداية الحفل بالخريجين الذين دخلوا الساحة برفقة مربي الصفوف على أنغام الموسيقى الرائعة، وبترحيب الأهالي والضيوف ثم ألقيت عدة كلمات. من قبل الأستاذ صموئيل سعيد مدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي عوني توما وكلمة الجمعية من قبل البروفيسور نعيم شحادة ولجنة الآباء نصرات سمارة وكلمة الخرجين ومجلس الطلاب فريدو موسى.
رئيس المجلس المحلي عوني توما قال في كلمة ألقاها: "نحتفل معكم في هذا اليوم السعيد بتخريج فوج جديد من طلاب وطالبات الصفوف الثواني عشر، هذه المدرسة الرائدة والتي نتمنى لها أن تكون دائماً في الطليعة، وأشير إلى العلاقة المميزة بين إدارة المجلس المحلي وبين إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة. هذه العلاقة المبنية أساسا على التفاهم، والاحترام المتبادل والعمل المشترك لما فيه مصلحة المدرسة وطلابها ونحن في إدارة المجلس المحلي نبذل كل ما نستطيع وفي حدود إمكانياتنا من اجل صيانة المدرسة وتطويرها وسد احتياجاتها ، فرعاية المؤسسات التربوية في القرية وعلى رأسها المدارس". وتابع: "هي واجب مقدس نقوم به بكل محبة وسرور. وأخيراً أهنئكم وذويكم وهيئتكم التدريسية بهذه المناسبة السعيدة وإنهائكم مرحلة الدراسة الثانوية وانتقالكم إلى مرحلة الدراسة الجامعية التي تتطلب منكم مضاعفة الجهود، متمنياً لكم النجاح والتوفيق وكل عام وأنتم بألف خير".
هذا، وتخلل الحفل عرض افلام من تحضير الطلاب، وتحيات من كل صف، الطالبة لونا حاج، الطالبة لور جبارين، الطالبة يارا كريني، الطالبة كاملة الياس، الطالبة ريم خطيب. كما وشارك الطالب بشار صفية في مقطوعة موسيقية على الجيتار ، واختتم البرنامج الموسيقي الطالب مؤنس سمارة باغنية "و حياة قلبي وافراحه" الموسيقى والتوزيع تم برمجتها في ستيديو حبيب فرح. ويشار الى أن تنظيم العمل وتنفيذه والتحضير كان باشراف مركزة التربية الاجتماعية كميليا سعدة. اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب واغنية مبروك.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com