الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:01

المشهد: تخريج زهرات الفوج العاشر من طلاب الثانوية الشاملة

كل العرب
نُشر: 09/06/16 20:46,  حُتلن: 21:54

بدوره قام رئيس المجلس المحلي يوسف محمد حسن بالمباركة للخريجين ولذويهم بمثل هذا اليوم السعيد مشيرًا إلى أن المجلس المحلي جاهز وبكل المجالات للمساهمة بارتقاء المدرسة وطلابها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المشهد الثانوية الشاملة، جاء فيه: بأجواءٍ ملؤها الغبطة والإعتزاز، إحتفلت مدرسة المشهد الثّانويّة الشّاملة بتخريج الفوج العاشر من طلاّب صفوف الثّواني عشر. تولّت الطالبتان ريان وائل كريم وراية سفيان عرفات عرافة هذا الحفل، حيث استقبلتا والحضور الكريم الخريجين على أنغام الموسيقى، ومن ثم استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الطالب محمد صالح صالح، وتلاه كلمة من مدير المدرسة خالد محمد شحادة الذي رحب بالحضور الكريم وأثنى على كل من الهيئة التدريسية، الطلاب، المجلس المحلي، شركة مياهكم والأهل الكرام الذين يعملون بجد وتفاني من أجل إعلاء أعلى الرايات واسماها ألا وهي راية العلم.


خلال حفل التخريج

وأضاف البيان: "وبدوره قام رئيس المجلس المحلي يوسف محمد حسن بالمباركة للخريجين ولذويهم بمثل هذا اليوم السعيد مشيرًا إلى أن المجلس المحلي جاهز وبكل المجالات للمساهمة بارتقاء المدرسة وطلابها. كما وعبق الحفل بأصوات الطالبتين رينال وليد كريم وبيسان تيسير حسن الرّنانة، والّتي أطربت المحتفلين، فيما بعد عرضت الطالبة هبة احمد سليمان قصيدة الانسان للشاعر انيس شوشان التي جذبت كل الحضور بإلقائها القوي والمؤثر. أما الخريجة علا علي صالح صاحبة الطلّة البهيّة فقد تحدّثت بإسم جميع الخريجين وشكرت باسمها واسمهم جميعا كل من دعمهم وساندهم حتى وصولهم لهذه اللحظة المليئة بالفرح، وعاهدت بأن يدأبوا على النجاح والتألق في كل ميادين الحياة".

وتابع البيان: "وفي فقرة تسليم الشعلة، سلّم الطّالب من صف الثاني عشر محمّد سعيد حسن حِمل الأمانة المتمثّل بشعلة العلم لطالب صف الحادي عشر رعد ثائر بهوتي، مناشدًا إياه وجميع طلاب المدرسة بالاستمرار بالتحليق عاليا في سماء النجاح والتميز. وختاما كلّلت مسيرة ثلاثة أعوام لطلاّب الثّواني عشر بشريط تصويري يضم أروع اللحظات التي قضاها الخريجون معا وبكلمة للسيد أشرف عمر حسن مندوب شركة مياهكم مباركا وموصّيا الخريجين بالالتحاق بالجامعات والمعاهد العليا. وأخيرا، تُوّج خرّيجي الفوج العاشر من خلال تسليمهم شهادات الإنهاء وهديّة رمزيّة لكلّ فرد منهم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة