طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

مدرسة عيلبون الاعدادية تحتفل بتخريج الفوج الـ44 بأجواء مميزة

 تخللت الحفل فقرات فنية من تقديم الطالب الخريج نسيم عيلبوني

أقامت مدرسة عيلبون الاعدادية حفلا لتخريج الفوج الرابع والاربعين والفوج الاول من المدرسة الاعدادية الجديدة، وأقيم الحفل في قاعة ابو زيد للأفراح تخلله كلمات ترحيبية بدأها مدير المدرسة الاستاذ بيان نجيدات مرحبا بالضيوف ومهنئا الطلاب المتفوقين والخريجيين متمنيًا لهم دوام التقدم والنجاح، كما وشكر كل من تبرع بسخاء لمصلحة المدرسة. تلاه رئيس المجلس جريس مطر الذي عبر عن فرحه العميق في هذه المناسبة وأثنى على دور الهيئة التدريسية وانجازاتها في الفعاليات المنهجية واللامنهجية.

 

وبعدها جاءت كلمة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب سامر خليل الذي تحدث عن دور اللجنة ومساهمتها في تزويد المدرسة ببعض الاحتياجات الضرورية، كما واهدى لعريفتي الحفل هدية رمزية. اما كلمة الخريجين القاها رئيس مجلس الطلاب ناجل فواز معبرا عن تأثره بهذا الحفل المهيب متمنيا لزملائه مستقبلا مشرقا وباهرا.
كما وتخللت الحفل فقرات فنية من تقديم الطالب الخريج نسيم عيلبوني، وفي الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على معدل 90 فما فوق بنظام الوحدات حيث وزعت عليهم هدايا تقدمة كل من: نبيل الياس، ويوسف سرور، وسامر خليل، المجلس المحلي وبنك مركنتيل.
كما وعرض طلاب الصف التاسع بتوجيه من الاستاذ رأفت معلم شرائح علمية عن مشروع البحث العلمي في مجال اشعة الميكروويف البيتي. وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التخرج عن طلاب صفوف التواسع، وبهذه المناسبة يتقدم مدير المدرسة الاستاذ بيان نجيدات بخالص شكره لكل من: ستوديو ميشيل معلم، الذي قام بتصوير الحفل مجانا، أيمن زريق على ترتيب هندسة الصوت ولكاترين زريق على تزيينها للقاعة ولقاعات ابو زيد على حسن الض يافة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عيلبون
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com