طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

سخنين: طه حسين تودع طلاب التواسع في أمسية بنكهة رمضانية

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا تمنت للطلاب الاستمرار بالنجاح الامتياز والتميز في المرحلة الثانوية

عممت مدرسة طه حسين في سخنين ، بيانا ورد فيه: نظمت ادارة مدرسة طه حسين الاعدادية أمسية لتوديع طلاب الصفوف التاسعة والذي بلغ عددهم لهذه السنة 350 طالبا. كانت بداية الأمسية افطار جماعي ، ومن ثم فقرة فنية من تحضير طلاب التواسع، بعدها إلقاء صفي مع مربي الصف لتلخيص المرحلة الاعدادية. شاركت في الأمسية مديرة المدرسة، طاقم الهيئة التدريسة وعن لجنة الآباء بسام شواهنة رئيس اللجنة ونادر أبو صالح".


خلال الأمسية

وتابع البيان: "وتمنت مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا للطلاب الاستمرار بالنجاح، الامتياز والتميز في المرحلة الثانوية، والتحلي بالأخلاق الرفيعة مدى ال حياة . كذلك شكرت طاقم مربي التواسع على مرافقتهم ورعايتهم للطلاب على مدار ثلاث سنوات، وأثنت على العمل الدؤوب لمركز طبقة التواسع المربي زهير أبو ريا والذي تابع أمور وشؤون الطلاب التعليمية والتربوية لمدة ثلاث سنوات لم يعرف خلالها الملل أو الكلل، اهتم بكل كبيرة وصغيرة، تابع عمل المربين ورافقهم ولم يبخل عليهم باي استشارة أو ارشاد".
وشدد البيان: "كذلك فقد قدمت شكرها الخاص لجميع الطواقم في المدرسة على تبرعهم السخي لاتمام ملزمات هذه الأمسية وأثنت على عمل لجنة التحضير: مركز التربية الاجتماعية المربي حمد أبو ريا، دعاء شلاعطة، أكرم زبيدات، فخري ميعاري، غادة حمزة، ا يناس زبيدات ونائبة المديرة المربية فاتنة نمارنة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين طه حسين
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com