الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

مدرسة طرعان الثانوية تخرج الفوج الثالث والأربعين في احتفال بهيج

كل العرب
نُشر: 18/06/16 13:54,  حُتلن: 14:42

رئيس المجلس عماد دحلة هنأ الخريجين متمنيا لهم النجاح في حياتهم وتطرق الى التطور والتغيير الذي حل بجهاز التربية والتعليم في طرعان

رئيس كليه سخنين احمد بدارنة عبّر عن دعمه وتشجيعه للخريجين ومدى استعداد الكليه لدعم الطلاب في المعاهد العليا خاصة في كلية سخنين

احتفلت مدرسة طرعان الثانوية بتخريج الفوج الثالث والاربعين من طلاب الثواني عشر في احتفال بهيج تميز بتنظيمه اللافت، وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والتربوية. تخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة ناظم زحالقة أبرز من خلالها التغيير الايجابي الذي تمر به المدرسة متطرقا الى نتائج البجروت حيث بلغت نسبة الاستحقاق 75.3% بالاضافة الى العلامات المشرفة لطلاب المدرسة في امتحانات البسيخومتري حيث بلغ عدد الحاصلين على علامة سبع مائة فما فوق 12 طالبا.


تصوير: فياض صفوري

بعدها هنأ رئيس المجلس المحلي عماد دحلة الخريجين متمنيا لهم النجاح في حياتهم وتطرق الى التطور والتغيير الذي حل بجهاز التربية والتعليم في طرعان من روضات الاطفال حتى المرحلة الثانوية مؤكدا أن التعليم اولا في طرعان ما زال في سلم اولوياته.

وعبر رئيس كليه سخنين احمد بدارنة عن دعمه وتشجيعه للخريجين ومدى استعداد الكليه لدعم الطلاب في المعاهد العليا خاصة في كلية سخنين. وتطرق مدير قسم المعارف سامي عدوي في كلمته لاهمية الدعم والتواصل والمتابعة بين مراحل التعليم المختلفة في البلدة. وشكر ممثل لجنة الآباء عمر عبد الحميد عدوي في كلمته مدير المدرسة والهيئة التدريسية مشيدا بالانجارت والاجواء التربوية التي تسود المدرسة وطالب من المجلس والكلية دعم دورات في البسيخومتري والتوجيه المهني.

وألقى الطالب حمزة دحلة كلمة الخريجين وقد تخلل الحفل فقرات فنية للطالب الفنان غازي عدوي والطالبة تيجان عدوي وكانت الكلمة الأخيرة للطالبة المبدعة عنبال عدوي. هذا وأبدع في توثيق الحفل فياض صفوري - شركة STN للإنتاج، كما تم تكريم مربي الصفوف وداعمي المدرسة.

مقالات متعلقة