الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

سواريز يهاجم فيليبي لويس: كرة القدم للرجال فقط

كل العرب
نُشر: 22/09/16 11:53,  حُتلن: 07:10

سواريز:

كرة القدم للرجال، وإذا لم تكن كذلك فستكون سيركا. هل نشر ميسي صورة له عندما ضربه الموسم الماضي؟ هذه هي كرة القدم، أكرر للرجال

انتقد مهاجم برشلونة، لويس سواريز، تصرف لاعب أتلتيكو مدريد، البرازيلي فيليبي لويس، لنشره صورة لجرح في قدمه إزاء تدخل عنيف من قبل اللاعب الأوروجوائي خلال لقاء الفريقين ليلة أمس، الأربعاء، بالجولة الخامسة من الليجا على ملعب كامب نو.


سواريز وفيليبي لويس

وصرح سواريز عقب اللقاء الذي انتهى بهدف لمثله "كرة القدم للرجال، وإذا لم تكن كذلك فستكون سيركا. هل نشر ميسي صورة له عندما ضربه الموسم الماضي؟ هذه هي كرة القدم، أكرر للرجال".

وتحدث هداف الليجا الموسم الماضي عن المباراة، قائلا "نعلم أنه منافس صعب للغاية، وأحد أفضل الفرق في الدفاع وكنا نعي كل ذلك. نشعر بحلاوة مرة".

وعن إصابة صديقه ليونيل ميسي بتمزق عضلي في الفخذ الأيمن، اضطر على إثره للخروج من الملعب في الشوط الثاني، ليغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع، قال "إنها مؤلمة ومعقدة. ينبغي أن نحفزه، إنها إصابة صعبة تجعلك تشعر بالحزن والألم. الآن علينا أن نتحمل المسؤولية".

وبهذه النتيجة أصبح رصيد برشلونة عشر نقاط وأتلتيكو تسع، في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، في حين يحتل ريال مدريد الصدارة بـ13 نقطة، وخلفه إشبيلية بـ11 نقطة.

مقالات متعلقة

Got