رياضة عالمية

طقس 20
محلي
x
كل العرب رياضة وشباب رياضة عالمية

مواجهات الليلة: الريال أمام بلباو واتلتكو ضد إشبيلية وتشلسي مع اليونايتد

يأمل النادي الملكي إستغلال صحوته التي توجها بتحقيق إتصارين كبيرين في الدوري الإسباني

يدخل فريقي تشلسي ومناشستر يونايتد اللقاء بغية الأقتراب من أكثر من الصدارة

مواجهة اتلتيكو الليلة لن تكون سهلة على الاطلاق خصوصاً وانه يواجه اشبيلية الذي يحقق بداية موسم رائعة 

تشهد مباريات الليلة مواجهات ساخنة في الدوري الإسباني والانجليزي، حيث يلتقي اتلتيكو مدريد المتصدر ومضيفه اشبيلية الثالث في مواجهة طاحنة عند الساعة 17:15، فيما يخوض ريال مدريد وعينه على الصدارة مباراته أمام العنيد اتلتيد بيلباو وذلك عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الأحد. وفي مواجهة أخرى من العيار الثقيل في الدوري الأنجليزي يلتقي فريقا تشلسي ومانشستر يونايتد ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز عند الساعة 18:00.


رونالدو لاعب ريال مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد الليلة على أرض ملعبه فريق اتلتيك بلباو في تحدٍ صعب حيث يأمل النادي الملكي إستغلال صحوته التي توجها بتحقيق إتصارين كبيرين في الدوري الإسباني ودوري الأبطال إبتدئها بسداسية على ريال بيتيس في الدوري وخماسية على حساب ليجا وارسو البولندي في دوري أبطال أوروبا.
ومن جانب آخر، يأمل اتيتلك بلباو في تعطيل الفريق الملكي وفي الوقت ذاته تحقيق قفزة كبيرة على سلم الترتيب، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 15 نقطة، ويعني تحقيق الفوز القفز إلى مراكز أكثر من الصدارة. في الوقت الذي يطمح الفريق الملكي في مواصلة نغمة الفوز والبقاء في الصدارة التي يتشارك فيها حاليا مع جاره اللدود اتلتيكو مدريد.
مواجهة اتلتيكو الليلة لن تكون سهلة على الاطلاق، خصوصًا وأنّه يواجه اشبيلية الذي يحقق بداية موسم رائعة بخمسة انتصارات في 8 مباريات، كما أنّه ينسج على منوال الاندية الكبرى في دوري الابطال، اذ يتساوى في صدارة مجموعته مع يوفنتوس الايطالي بعد عودته من ارض دينامو زغرب بالنقاط بفضل هدف الفرنسي سمير نصري.
علمًا أن اتلتيكو مدريد يعيش انطلاقة موسم ممتازة، فهو الوحيد لم يخسر بعد في الدوري الى جانب ريال مدريد وفياريال، وشهدت مبارياته الاخيرة تألق الجناح البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو صاحب ثلاثية اولى في مسيرته في مرمى غرناطة، ثم تسجيله هدف الفوز في مرمى روستوف الاربعاء، علما بانه كان صاحب هدف الفوز في مرمى بايرن ميونيخ الالماني. في المقابل، يخوض ريال مدريد بطل اوروبا مواجهة محفوفة بالخطر امام ضيفه اتلتيك بلباو صاحب 5 انتصارات و3 خسارات حتى الآن.
يدخل فريقا تشلسي ومناشستر يونايتد اللقاء بغية الأقتراب من أكثر من الصدارة حيث يحتل فريق تشلسي المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن المتصدر بينما يحتل اليونايتد المركز السابع بفارق 6 نقاط عن المتصدر.


ابراهيموفتش لاعب مانشستر يونايتد

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com