الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

الشعراوي بعد الإخفاق الأوروبي: علينا التركيز فيما تبقى من الموسم

كل العرب
نُشر: 17/03/17 09:01,  حُتلن: 14:38

لم يفلح روما في العبور إلى ربع نهائي البطولة، بسبب الخسارة أمام ليون بنتيجة 4-2 في ذهاب ثمن النهائي، والتي ضمنت للأخير بطاقة التأهل

أبدى ستيفان الشعراوي، نجم فريق روما الإيطالي، حزنه بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي، على يد ليون الفرنسي، رغم الانتصار بنتيجة 2-1.


الشعراوي من المباراة أمام ليون

ولم يفلح روما في العبور إلى ربع نهائي البطولة، بسبب الخسارة أمام ليون بنتيجة 4-2 في ذهاب ثمن النهائي، والتي ضمنت للأخير بطاقة التأهل. وقال الشعراوي، في تصريحات للموقع الرسمي لروما: "تلقت شباكنا أربعة أهداف في مباراة الذهاب، وهذا كثير جدًا، لذلك ليس لدينا الكثير لنتذمر".

وأضاف: "فعلنا ما كان يتوجب علينا القيام به في مباراة الإياب، وفي النهاية كنا في حاجة إلى هدف واحد أكثر، لقد قدمنا الكثير من الجهد ولكن لسوء الحظ الأمور لم تسر في نصابها الصحيح". وتابع: "يجب علينا الآن أن نضع هذه المباراة جانبًا، ومواصلة العمل الجيد ومحاولة العودة أمام لاتسيو في كأس إيطاليا".

وأتم: "روما فريق قوي، لقد حققنا الفوز في عديد المباريات منذ يناير وحتى الآن، يجب علينا أن نبدأ من من جديد في المباريات المقبلة، وإن كان غير كاف". وتعرض روما للخسارة من لاتسيو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بهدفين دون رد وهو ما سيصعب مهمته في مباراة الإياب.

مقالات متعلقة

Got