الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

أحصلي على بشرة بيضاء وأكثر نعومة ونقاءً بطرق طبيعية

كل العرب
نُشر: 17/05/17 12:27,  حُتلن: 07:58

الطرق الطبيعية تمكنك من الحصولِ على بشرة فاتحة ونضرة بأمان

عزيزتي الجميلة، أحصلي على بشرة بيضاء وأكثر نعومة ونقاءً وخالية منَ الشوائب، بعيدًا عن الطرق غير الطبيعيّة التي تُعطِي لونًا للبشرة، وتصبغها بلونٍ آخر وهذا الأمر لا يحسّن من نضارةِ البشرة، بل بالطرق الطبيعية التي تمكنك من الحصولِ على بشرة فاتحة ونضرة بأمان.. استعملي هذه الوصفات من العرب.كوم!


صورة توضيحية

- خلطةِ العسل مع الحليب 
- المكونات: ملعقة من العسل + ملعقتين من الحليب أو الزبادي + يُمكن إستخدام الزنجبيل مَع الخلطة.

- طريقةِ الإستخدام : تُخلط هذهِ المقادر مَع بعضها البعض بشكل جيّد، ومن ثمّ قومي سيّدتي بوضع الخلطة على البشرة لمدّةٍ لا تقل عن 20 دقيقة، وبعد الإنتهاء يجب غَسلُ الوجه بالماء الفاتر، ويمكن تكرار هذه الطريقة لأكثر من مرّة.

- خلطة زيت الزيتون مع النشا:
- المكوّنات: ملعقة كبيرة من النشا ، وزيت الزيتون، والماء الدافئ.
- طريقة الاستخدام : قُومي سيّدتي بوضعِ زيت الزيتون على بشرةِ الوجه فِي البداية، ومن اخلطي النشا مَع الماء الفاتر وضعِيهِ على البشرة لمدّةٍ لا تقلّ عن خمس وعشرين دقيقة،ثمّ اغسلِي وجهك بالماء الفاتر، ثمّ بالماءِ البارد، وهذه الخلطة أيضاً مُفيدة للتخلّصِ من حبّ الشباب ومساعدةِ على معالجةِ الحروق التي يُسبّبها الشمس.

- خلطة الحليب مع اللبن والليمون:
- المكوّنات: ملعقة كبيرة من الحليب، وعلبة كاملة من الزبادي (4-5 ملاعق كبيرة)، ونصف كوب من عصير اللّيمون.
- طريقةِ الاستخدام : قومِي سيّدتي بخلطِ هذه المقادير جيّداً مَع بعضِها البعض، وبعد خَلطها جيّداً ضَعيها على بشرة الوجه لمدّةٍ لا تقلّ عَن ثلاثين دقيقة، وبعد انتهاء المُدّة اغسلي وجهك بالماءِ الفاتِر، وهذه الخلطة فعالة للتخلّصِ منَ التجاعيد وترطيبِ البشرة.

مقالات متعلقة