الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

بالصور: إيلي صعب يسحر العيون في أسبوع الموضة الباريسي

كل العرب
نُشر: 05/07/17 18:21,  حُتلن: 10:15

حملت المجموعة عنوان "A Tale Of Fallen Kings" أي رواية الملوك المتساقطين

قدّم المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب مجموعته الجديدة للأزياء الراقية - الهوت كوتور لموسم خريف 2017/2018، ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة، وحملت المجموعة عنوان "A Tale Of Fallen Kings" أي رواية الملوك المتساقطين.


عروس إيلي صعب الساحرة

واستلهم صعب مجموعته من العصور الوسطى وأخذنا برحلة إلى القصور والقلاع في ذلك الزمن حيث كان ترتدي سيدات القصور أجمل الفساتين المترفة ذات الأقمشة الثقيلة والفاخرة كالمخمل والستان والحرير والكريب والأورغنزا وغيرها من الأقمشة المترفة والساحرة.


إيلي صعب

تزينت الفساتين الملكية بتفاصيل مبهرة من الترتر والكريستال البراق بألوان معدنية كالذهبي والفضي بالإضافة لمجموعة من الألوان الباستيلية الساحرة، كما واستخدم إيلي صعب في تفاصيل الفساتين الريش والفرو والأحزمة مما أضفى ألقاً استثنائياً على تصاميم المجموعة. واستخدمت الكيب فوق الفساتين والأحزمة المخملية العريضة، بالإضافة لقطع من الفرو لتغطية الكتفين والأربطة الكبيرة على الرقبة في بعض الفساتين.

واختتم العرض بفستان زفاف ساحر تميز بغطاء الرأس المستوحى من قصة ليلى والذئب أو ذات الرداء الأحمر، فبدى وكأن العروس خرجت للتو من أحد قصص الخيال التي نحفظها غيباً في أذهاننا. 

مقالات متعلقة