الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

رئيس مجلس كفركنا مجاهد عواودة: لم أساعد الشرطة لاقامة مركز لها في البلدة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/08/17 16:49,  حُتلن: 00:12

مجاهد عواودة - رئيس مجلس محلي كفركنا:

شكونا من وجود أسلحة غير مرخصة والتي تزيد العنف ضد المواطنين وطالبنا بمكافحة العنف وجمع السلاح

طالبنا باتخاذ قرارات لجمعها في أسرع وقت ممكن. لم نتحدث عن الشرطة أو بناء مركز شرطة، حيث لم يكن ذلك على أجندة الاجتماع

لم نتحدث عن الشرطة أو بناء مركز شرطة، حيث لم يكن ذلك على أجندة الاجتماع

الشرطة توجهت الى مهندس المجلس عوني زريقات، وطلبوا منه قطعة أرض لبناء مركز شرطة،

بعد أن عرض عليهم الخرائط، أصرّت الشرطة على بناء مركز الشرطة في الأرض المحاذية للملعب، لكن الأمر رُفض لأننا نخطط لتوفير مواقف للسيارات الثقيلة وسوق بلدي في المنطقة الصناعية

عقّب مجاهد عواودة، رئيس مجلس محلي كفركنا على أقوال شوكي تحاوخو - قائد شرطة المروج في موقع "العرب"، بأنّ "مجاهد عواودة ساعده في اقامة مركز شرطة في كفركنا، رغم معارضة شديدة". وأكّد عواودة على أنّه "تحدث مع تحاوخو بعد نشر الخبر في موقع "العرب"، حيث قال له الأخير أن ما قاله عبارة عن استنتاج، وليس ما قاله عواودة بنفسه"، كما أوضح لمراسلنا.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net مجاهد عواودة
مجاهد عواودة - رئيس مجلس محلي كفركنا

وقال مجاهد عواودة:"في الثالث والعشرين من شهر تموز الماضي تم الاتفاق بين الشرطة الجماهيرية معي لتعيين جلسة تعارف مع شوكي تحاوخو. وبحضور الشرطيين سامي خليفة من المغار وتيسير زعبي من الناصرة، حضروا الى مكتبي في المجلس، وسأل تحاوخو ماذا نطلب منه، فقلت له نطلب توفير الأمن والأمان للمواطن على أرض الواقع. شكونا من وجود أسلحة غير مرخصة والتي تزيد العنف ضد المواطنين وطالبنا بمكافحة العنف وجمع السلاح. كما طالبنا باتخاذ قرارات لجمعها في أسرع وقت ممكن. لم نتحدث عن الشرطة أو بناء مركز شرطة، حيث لم يكن ذلك على أجندة الاجتماع".

وتابع عواودة:"الشرطة توجهت الى مهندس المجلس عوني زريقات، وطلبوا منه قطعة أرض لبناء مركز شرطة، وبعد أن عرض عليهم الخرائط، أصرّت الشرطة على بناء مركز الشرطة في الأرض المحاذية للملعب، لكن الأمر رُفض لأننا نخطط لتوفير مواقف للسيارات الثقيلة وسوق بلدي في المنطقة الصناعية، وأعطيت للمهندس زريقات تعليمات بأن يكتب لهم بأن هذا يتناقض مع تخطيطنا، وخطة السيد المخطط راغب زعبي لاقامة سوق بلدي وموقف السيارات الثقيلة". وأضاف:"الشرطة لم تأخذ رأيي في الموضوع، وهنا يتلخص كل شيء"،  كما قال.  


 شوكي تحاوخو - قائد شرطة المروج

مقالات متعلقة