الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق أحمر الشفاه!

كل العرب
نُشر: 11/09/17 11:47,  حُتلن: 08:30

 واحد من الأخطاء الشائعة في تطبيق أحمر الشفاه هي عدم ترطيب الشفاه جيدًا قبل وضع اللون

خطوات تطبيق المكياج أصبحت أمرًا أكثر سهولة بسبب انتشار الفيديوهات المساعدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب وغيرها.. إلا أنّ هنالك بعض الأخطاء التي يتم ارتكابها أثناء وضع أحمر الشفاه وتتكرر بين النساء وتسبب بالحصول على لوك ناقص وغير متكامل، واعلمي يا عزيزتي أنّه لا أن يكفي أن يكون المستحضر من ماركة شهيرة، أو ذا جودة عالية فحسب، وإنما يجب تطبيقه بطريقةٍ صحيحة.. تابعي معنا ما يلي:


صورة توضيحية

- اياك أن تطبّقي أحمر الشفاه على شفتين متشققتين وجافتين ، لأنك ستحصلين عندها على مظهر أحمر شفاهٍ غير مثالي وجاف. من أجل تجنّب مثل هذا المظهر، يجب عليك التأكد من تقشير الشفاه قبل تطبيق الروج باستخدام فرشاة أسنان لينة أو فركها بالسكر.

- واحد من الأخطاء الشائعة في تطبيق أحمر الشفاه هي عدم ترطيب الشفاه جيدًا قبل وضع اللون. من أجل تطبيق الروج بشكلٍ سلس ومثالي، يجب أن تضعي طبقة من المرطب على الشفتين.

- من الضروري أن تضعي طبقة من محدّد الشفاه قبل تطبيق الروج ليجعل أحمر الشفاه يدوم طويلاً، وليمنح شفتيك شكلاً جميلاً.

- عليك التأكد من عدم وجود أيّ بقع غير ملونة من شفتيكِ، خصوصاً عند تطبيق أحمر شفاه جريء. الكثيرات من النساء ينسين تلوين زوايا الفم، ما يجعل المظهر محرجاً وغريباً. لتجنب ذلك، افتحي فمك، واستخدمي فرشاة رقيقة للشفاه لتطبيق أحمر الشفاه على الزوايا.

مقالات متعلقة