الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

شباب: تخلصوا من آثار الحبوب على البشرة بطرق طبيعية

كل العرب
نُشر: 22/09/17 13:07,  حُتلن: 08:28

ننصحك أن تمنح بشرتك العناية والإهتمام باستمرار حتى تبقى نقيّة وصافية ولامعة ونظيفة

عزيزي الرجل، لأنّ موقع العرب يهتم أيضًا بك وبمظهرك وجاذبيتك يقدّم لك اليوم مجموعة من الحلول الطبيعية لمواجهة مشاكل البشرة مثل الإسمرار والكلف وظهور حب الشباب. وننصحك أن تمنح بشرتك العناية والإهتمام باستمرار حتى تبقى نقيّة وصافية ولامعة ونظيفة. طبّق هذه العلاجات والحلول المنزلية لعلاج آثار الحبوب وستتمتع بنتيجة ممتازة!


صورة توضيحية

- خل التفاح، من أحسن العلاجات الطبيعية لتعتني بالبشرة ولتزيل الحبوب وآثارها. امزج القليل من قطرات الخل مع القليل من المياه، وضع المزيج على الآثار والندوب، ثم اغسل الوجه بعد دقائق. 

- الشاي الأخضر: قم بغلي نصف كوب منالشاي الأخضر واتركه حتى يبرد، ثم بلّل قطنة بالشاي وادهن بها الأماكن المصابة بآثار الحبوب، وكرّر هذه الطريقة يوميًا وستحصل على نتيجة سريعة.

- زيت الزيتون: بعد غسل البشرة وتنشيفها من المياه، دلّكها بزيت الزيتون الطبيعي من خلال الحركة الدائرية لمدة 7 دقائق. عند الإنتهاء، حاول إزالة الزيت بمنشفة ناعمة عن البشرة ثمّ اغسلها بلطف بالصابون الطبي.

- من أفضل الحلول التي يجهلها العديد من الناس، شرب المياه التي تعتبر من الوسائل التي تساهم في تنظيف الجسم من السموم والحفاظ على بشرة متألقة. 8 أكواب تكفي خلال اليوم لتحصل على هذه المنافع ولتعتني بالبشرة الحساسة وغير الحساسة ولتتخلص من آثار الحبوب.

مقالات متعلقة