الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

طرق بسيطة ومبتكرة لإزالة الماكياج بسهولة

كل العرب
نُشر: 15/10/17 14:21,  حُتلن: 14:36

 ترك البشرة متسخة بمواد التجميل يمكن أن يمنع عنها الاوكسجين الضروري خلال الليل ويجعلها أكثر عرضة للالتهابات والاحمرار والبثور

لا بدّ وأنك تعرفين يا عزيزيت الجميلة مدى اهمية إزالة المكياج عن وجهك في نهاية النهار، وقبل الخلود إلى النوم. حيث أن عدم إزالة المكياج يشكل خطورة على صحة بشرتك وجلدك، حيث أنّ ترك البشرة متسخة بمواد التجميل يمكن أن يمنع عنها الاوكسجين الضروري خلال الليل ويجعلها أكثر عرضة للالتهابات والاحمرار والبثور. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم مجموعة من أسهل وأسرع الطرق لإزالة الماكياج باستخدام مواد متوفرة في كل منزل.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- ضعي طبقة خفيفة من الفازلين على كرة من القطن لمسح ماكياج العيون أولا ثم إزالة باقي الماكياج بسهولة.

- يمكنك ببساطة استخدام القليل من كريم الترطيب الخاص بك على كرة من القطن ومسح الماكياج بها بفعالية، يمكنك اضافة بعض الماء لزيادة الليونة.

- بالرغم من أن اي نوع من الزيوت سوف يساعدك إلا أننا ننصحك بشكل خاص باستخدام القليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز لإزالة الماكياج وتغذية البشرة.

- ضعي القليل من شامبو الأطفال على قطعة من القطن وامسحي بها الماكياج بسهولة. شامبو الاطفال قوي على الماسكارا والكحل بشكل خاص.

- لا داعي لشراء مناديل رطبة غالية الثمن بعد اليوم، يمكنك استخدام مناديل الأطفال المبللة التي تحتوي على نفس مواد التنظيف اللطيفة على البشرة والتي لا تسبب الحساسية أو جفاف البشرة.

مقالات متعلقة