الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

بلدية شفاعمرو بحملة تنظيف جذرية استعدادا لفصل الشتاء

كل العرب
نُشر: 26/10/17 11:19,  حُتلن: 12:02

بلدية شفاعمرو: 

حملة التنظيف تشمل مرحلتين المرحلة الاولى، حملة تنظيف الاودية وتسوية المواقع المنخفضة وصيانة البنى التحتية في الاودية. والمرحلة الثانية، صيانة وتهيئة البُنية التحتيَّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "ضمن عمل بلديَّة شفاعمرو المستمرّ لتأمين استقبال فصل الشتاء بأمنٍ وسلام، بدأت في الاسبوع الماضي بحملة تنظيف جذرية للأودية الرئيسية في شفاعمرو وهي وادي الصقيع وادي ابو عفن ووادي العين".


خلال  الحملة

وأضاف البيان: "حملة التنظيف تشمل مرحلتين المرحلة الاولى، حملة تنظيف الاودية وتسوية المواقع المنخفضة وصيانة البنى التحتية في الاودية. والمرحلة الثانية، صيانة وتهيئة البُنية التحتيَّة، بما في ذلك إعادة بناء المصارف في الشارع الفرعية في الحارات وتنظيفها. من خلال عمل البلدية في الأيّام الأخيرة على تنظيف وتجهيز المصارف ومسالك المياه، وجد الكثير من مخلَّفات البناء، القمامة، وحتى الاثاث الغير صالح. هذه الظواهر تشكل أضراراً صحيَّةً لها أن تعود على المواطنين بنتائجٍ خطيرة بالكثير من الحالات".

واختتم البيان: "نظافة البلد هي مسؤولية مشتركة وجماعية، وعليه تتوجه بلدية شفاعمرو لأهالي البلد الكرام للحفاظ على ما يتم تنظيفه والتعاون والمحافظة على النظافة لكي نمنع أي انسدادات في فترة الشتاء القريبة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة