الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مركز شباب رهط ينظم زيارة أكاديمية لجامعة بن غوريون لطلاب مدرسة التقوى الثانوية

كل العرب
نُشر: 22/11/17 12:05,  حُتلن: 13:00

كان في استقبال الطلاب، وفد من جامعة بن غوريون، حيث تجولوا مع الطلبة في البنايات والمرافق المختلفة في الجامعة

تخلل اليوم محاضرة شيقة حول الروبوتيكا، وورشات في مجال الطب وطب الطوارئ وغيرها

عمّم مركز شباب رهط بيانًا صحفيًا جاء فيه:"نظّم مركز شباب رهط بالتعاون مع مدرسة التقوى الثانوية، زيارة أكاديمية لجامعة بن غوريون، لطلاب المدرسة وذلك بهدف التعرف على الجامعة عن قرب وتوجيههم نحو التعليم الأكاديمي بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية".


خلال الزيارة

وأضاف البيان:"وقد شارك في هذه الزيارة، نضال الزيادنة، مركز برنامج رواد في مركز الشباب، ومستشارة المدرسة مريم ابو صلب ومعلمين من مدرسة التقوى. وكان في استقبال الطلاب، وفد من جامعة بن غوريون، حيث تجولوا مع الطلبة في البنايات والمرافق المختلفة في الجامعة.  وقد تخلل اليوم أيضا، محاضرة شيقة حول الروبوتيكا، وورشات في مجال الطب وطب الطوارئ وغيرها".

وزاد البيان:"كما وتم شرح مفصل حول الألقاب والمواضيع التي تدرس في الجامعة، بالإضافة إلى شروط القبول وغيرها.  وقد جاءت هذه الزيارة، استمرارا لنشاط مركزي برنامج رواد للتعليم العالي في مركز شباب رهط، والذي أنطلق في جميع مدارس رهط الثانوية بهدف توجيه الطلاب الى المعاهد والجامعات في البلاد.
مدير المدرسة، فؤاد العمراني، قال:"نبارك هذا التعاون بين مدرسة التقوى ومركز شباب رهط، ونشكر المركزين على هذا المشروع على اهتمامهم في فتح المجال أمام الطلاب للتعرف على المجالات الأكاديمية والجامعات والكليات في البلاد، بالإضافة إلى مساعدتهم في تخطي الصعاب وتقديم الاستشارة لهم في كل وقت"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة