الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

للبشرة الجافة... اتبعي هذه النصائح لتطبيق المكياج

كل العرب
نُشر: 06/04/18 08:38,  حُتلن: 07:27

استخدمي السيروم المغذي للبشرة والقادر على التغلغل داخل اعماقها لمنحها الإنتعاش والنقاوة

هل تعانين من البشرة الجافة ولا تجدين الخطوات الصحيحة لتطبيق المكياج وجعله متألقاً طوال النهار؟ لا تشعري بالقلق لأننا سنقدّم لك نصائح عديدة لتطبيق هذا المكياج، وتحويل بشرتك الجافة الى ناعمة ومشرقة لتصبح أكثر حيوية.

 

استخدام مقشّر فعّال

قبل وضع المكياج قومي بتجديد خلايا البشرة من خلال استخدام مقشّر فعّال يحتوي على جزيئات ضئيلة تساعد على التخلص من الجلد الميت والبقع السوداء. فتخلصي من مشاكل البشرة المتعبة واعملي على تنعيم سطحها لابعاد عنها الجفاف الذي يهدّد تألقها.

سيروم مغذي للبشرة

استخدمي السيروم المغذي للبشرة والقادر على التغلغل داخل اعماقها لمنحها الإنتعاش والنقاوة، مع المساعدة على التخلّص من الجفاف المزعج. فتطبيق السيروم قبل مكياج البشرة الجافة يمنحها الترطيب المطلوب ويحميها من التشققات والتجاعيد التي تظهر على شكل خطوط سوداء.


البرايمر فعّال واساسي

اما الخطوة الاساسية قبل تطبيق مكياج البشرة الجافة تتمثّل باستخدام البرايمر الفعال لسطحها، لانه يضمن الترطيب المفيد ويخفي المسام الواسعة والعيوب التي تظهر بسبب الجفاف الذي يحيط بها، خصوصاً حول العينين والفم.


تطبيق الـ بي بي كريم

من الضروري اختيار التركيبة السائلة من كريم الاساس والتي تحتوي على نسبة معينة من الزيوت لتناسب بشرتك الجافة. ننصحك باستخدام مستحضرات الـ بي بي كريم التي تحتوي على العناصر المرطبة كحمض الهيالويرونيك والفيتامين B لابعاد التشققات عن البشرة ولضمان تألقها طوال النهار.

استخدمي السبراي المنعش للبشرة

احرصي على تمرير السبراي المنعش لبشرتك لانه من العناصر الضرورية التي تساعد على ترطيب البشرة الجافة بشكل سريع، كما يحافظ على ثبات مكياجك لاطول فترة ممكنة.

مقالات متعلقة