الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

دي خيا يضع شرطاً لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 26/08/18 23:17,  حُتلن: 17:45

دافيد دي خيا يريد تمديد عقده مع مانشستر يونايتد، لكنه يشترط زيادة أجره الأسبوعي حتى يكون متساوياً مع نجوم الفريق

اقتربت إدارة مانشستر يونايتد، من تجديد عقد حارس المرمى الإسباني، دافيد دي خيا، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة، لكن هذه المساعي الحثيثة قد تصطدم بشروط صعبة ومعقدة.

 


وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن دافيد دي خيا يريد تمديد عقده مع مانشستر يونايتد، لكنه يشترط زيادة أجره الأسبوعي حتى يكون متساوياً مع نجوم الفريق، مع العلم أن الحارس الإسباني يحصل في الوقت الحالي، على 180 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن دي خيا يطمح لتحقيق التكافؤ في الأجور، مع زميله أليكسيس سانشيز الذي يحصل على 505 آلاف جنيه إسترليني، أسبوعياً، وبول بوجبا الذي يحصد 300 ألف إسترليني أسبوعياً.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن إدارة الفريق الإنجليزي تسعى للحفاظ على خدمات حارس مرمى الشياطين الحمر، لمدة أطول، لذلك سوف تعمل على تمديد عقده خاصة بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال المواسم المنصرمة.

يُذكر أن جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، كان قد أبدى رغبته في استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد، لكن الأداء المتذبذب الذي قدمه الحارس الإسباني في بداية الموسم الجديد، قد يجعل الإدارة تعيد النظر في مسألة زيادة راتبه.

مقالات متعلقة

Got مانشستر