رياضة عالمية

طقس 20
محلي
x
كل العرب رياضة وشباب رياضة عالمية

كورتوا ينهي الجدل بخصوص علاقته مع كيلور نافاس

 انضم تيبو كورتوا إلى ريال مدريد في الصيف الحالي قادماً من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو ، لينضم أفضل حارس في كأس العالم 2018 لكيلور نافاس

نفى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا اللاعب الجديد لفريق ريال مدريد وجود علاقة سيئة تجمعه مع حارس المرمى الكوستاريكي وزميله كيلور نافاس.

وانضم تيبو كورتوا إلى ريال مدريد في الصيف الحالي قادماً من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو ، لينضم أفضل حارس في كأس العالم 2018 لكيلور نافاس الذي توج مؤخراً بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.وأثير في وسائل الإعلام الإسبانية جدل حول علاقة تيبو كورتوا الذي لعب أمام ليجانيس لأول مرة في تشكيلة ريال مدريد الأساسية بعد تواجد نافاس في المباريات الثلاث الأولى.

وقال كورتوا بعد مباراة ريال مدريد وليجانيس “علاقتي مع كيلور جيدة ونحن متفقان بشكلٍ جيد ، الصحافة تريد خلق الجدل أحياناً ، لكننا نتنافس بشكلٍ جيد”.

وعن عدم شاركته في السوبر الأوروبي وفي أول جولتين من الليجا أكد كورتوا صعوبة دخول الأجواء عندما تصل متأخراً في الم يركا تو الصيفي.
وختم اللاعب حديثه بقوله “المنافسة تجعلك تقدم مستوىً أفضل ، هنالك منافسة على كل مركز في أفضل نادٍ في العالم”.يذكر أن ريال مدريد فاز على ليجانيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ضمن ثالث جولات الليجا.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com