الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

إستفيدي من هذه الخلطات لشفاه منفوخة دائما

كل العرب
نُشر: 24/09/18 10:17,  حُتلن: 15:08

هل  تحتارين في الكثير من الأحيان في كيفية الحصول على شفاه ممتلئة ومنفوخة لتكون جذابة مع المكياج، ولكن الحل سهل وسريع فالإجابة سنقدّمها لك من خلال هذه الخلطات الطبيعية :


صورة توضيحية 


خلطة القرنفل والأفوكادو

 لتحضير هذه الخلطة المفيدة لنفخ الشفايف عليك أن تخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت القرنفل مع المقدار نفسه من زيت الأفوكادو، وتمزجي المكوّنات بشكل جيّد. بعد تخالط المزيج، مدّيه على شفاهك واتركيه ل10 دقائق ومن ثم إغسليهما. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع مع استخدام المرطّب وراءها لأن زيت القرنفل قد يسبب تشققات في الشفاه.

خلطة الخميرة والنشا

في هذه الخلطة ضعي ملعقة صغيرة من البيكينغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من النشا. أسكبي هذه المكوّنات فوق نصف علبة من الزبادي واخلطي المزيج ليتجانس ومن ثم أدخليه الى الثلاجة. كرّري تطبيق هذه المكونات على شفاهك ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلوا على شفاه منفوخة بشكل دائم.

خلطة الفانيليا مع زيت جوز الهند

 أخلطي ملعقة صغيرة من جوز الهند مع ملعقة من الفانيليا وشمع العسل، بعد أن تتمازج المكوّنات أضيفي اليها كبسولة من الفيتامين ه واتركيها على النار مع التحريك المستمر. بعد الانتهاء إرفعيها عن النار واتركيها على حدة لتبرد قبل أن تضعيها في الثلاجة. مدّي هذه الخلطة على الشفاه 3 مرات في الأسبوع واتركيها عليها لمدة ربع ساعة قبل غسلها.

مقالات متعلقة