تحليلات

طقس 20
محلي
x
كل العرب اسواق العرب تحليلات

العربي ألإسرائيلي حصل على رخصة

* خلال شهر ومع انتهاء الفترة التجريبية سيبدأ بتقديم ألاستشارة لمدخرات التقاعد في عدد من فروعه


 ai Bankالبنك العربي ألإسرائيلي من مجموعة بنك لئومي حصل هذا الأسبوع من وزارة المالية على ترخيص لتقديم ألاستشارة المالية لمدخرات التقاعد والتي تمكنه من تقديم ألاستشارة المالية لزبائنه.
مع الحصول على الترخيص ينوي  ai bank الشروع في ألأيام القادمة بتجربة ذلك في فرعه في مدينة أم الفحم وسيتم خلال التجربة فحص الجهاز الداعم للاستشارة المالية لمدخرات التقاعد (best advice ),طرق ووسائل التوزيع والجباية,إدارة عملية تقديم ألاستشارة والعناصر المشاركة فيها من داخل البنك وخارجه.
البنك تأهب مسبقا استعدادا للحصول على الترخيص لتقديم الاستشارة المالية لمدخرات التقاعد وقام بتأهيل مستشارين من ذوي ألاختصاص.أجهزة  تقديم ألاستشارة التي سيستخدمها البنك هي أجهزة وطرق طورتها مجموعة  لئومي  لصالح كافة الشركات في المجموعة.كذلك استوعب البنك مختصين من المجال المالي الاستثماري سيساعدون في تقديم الاستشارة الجيدة والموضوعية للزبائن.
مع الحصول على الترخيص قال المدير العام ل ai Bank يتسحاق ايال" أن البنك ينوي نقل بشرى الاستشارة الموضوعية لكافة زبائنه . دخول البنك عالم الاستشارة المالية لمدخرات التقاعد هو بشرى هامة للوسط العربي خاصة هذه الفترة التي تمتاز بعدم الوضوح في الأسواق والقلق على التوفيرات المالية .الاستطلاعات  التي أجريت أشارت إلى قلة معلومات في  الوسط العربي  حول التوفيرات المالية المختلفة ولذلك فأن دخول ai Bank البنك العربي الإسرائيلي مجال منح الاستشارة المالية الموضوعية لمدخرات التقاعد سيزيد حجم وجودة المعلومات ويساعد الزبائن  في تقرير خطواتهم بحكمة وذكاء وذلك كي يتمكنوا من إدارة توفيراتهم بشكل أفضل والمحافظة على مستوى حياتهم عند خروجهم للتقاعد"- أقوال ايال.
البنك العربي الإسرائيلي ai Bank هو بنك بملكية كاملة لبنك لئومي .البنك يعمل في شمال البلاد عبر 27 فرعا ويخدم زبائنه بواسطة 413 موظفا .في النصف الأول من 2008 حقق البنك ربحا صافيا بقيمة 47.7 مليون شيكل  أي بزيادة نسبتها 1.3% مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي 2007. حجم موازنة البنك يبلغ أكثر من 4.5 مليار شيكل والأرباح على رأس المال تبلغ 28.5% بحساب سنوي .

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com