الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

وليد عفيفي يطرح برنامجه الإنتخابي الكامل خلال افتتاح حملته

كل العرب
نُشر: 10/10/18 15:30,  حُتلن: 16:25

جاء في مقدمة البرنامج الإنتخابي:

 وجب التشمير عن الذراع والعمل على خدمة هذه المدينة بشكل مهني وبإصرار على أن تكون ضمن المدن المتقدمة والمتطورة صناعيا وتكنولوجيا وثقافيا لتكون رائدة في كل المجالات

اصدرت قيادة حملة وليد عفيفي الإنتخابية مساء أمس برنامج وليد عفيفي الإنتخابي للخمس سنوات القادمة واسمته " برنامج وليد عفيفي الانتخابي" التي ظهرت على غلاف المجلد الانتخابي اضافة لشعار الحملة الناصرة بتستاهل اكثر، البرنامج مكون من 18 صفحة بالحجم الكبير.

جاء في مقدمة البرنامج الإنتخابي:" الناصرة هي المدينة الفلسطينية الوحيدة التي لم يتم تهجيرها عام 48، فاستقطبت وكانت ملجأ للآلاف من المهجرين في البلاد، لذلك تعتبر القلعة الوطنية للجماهير العربية في البلاد وقبلة لكل الوطنيين في البلاد وفي المناطق التي احتلت عام 67. كذلك فإن الناصرة هي العاصمة الثقافية للعرب في البلاد ومصدر إشعاع وإلهام لهم.

تعاني الناصرة ضمن ما تعانيه من سياسة التمييز العنصري الصارخ ضد العرب في البلاد ويتمثل ذلك في سياسة الميزانيات للبلديات وسياسية الخنق في مساحات الأرض التابعة للمدينة فلا يعقل ألا يتوسع مسطح المدينة بمساحة تذكر منذ العام 1948، وتعاني المدينة أيضا بسبب سوء الإدارة في الأعوام الـ 5 الماضية على أقل تقدير.

لذلك وجب التشمير عن الذراع والعمل على خدمة هذه المدينة بشكل مهني وبإصرار على أن تكون ضمن المدن المتقدمة والمتطورة صناعيا وتكنولوجيا وثقافيا لتكون رائدة في كل المجالات.

إن الدرة في التاج هي البلدة القديمة التي تعاني على مر السنوات الأخيرة حالةَ هجرة كبيرة وإهمالا وإغلاقا للمحلات التجارية، وسيكون لموضوع البلدة القديمة حيز خاص وبرنامج مكثف لتعميرها لتكون بين مصاف المدن التاريخية.

الناصرة هي أولى المدن والقرى العربية في البلاد قائدة لها ولا تخرج عن الخط الوطني وملتزمة بقرارات الهيئات العليا لجماهيرنا العربية المتمثلة باللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية، ولجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية".

وتابع البيان:"نضع بين أيديكم برنامجنا الذي أطلقنا عليه "الناصرة 2023"، وسوف يبدأ تنفيذه فور انتخاب وليد عفيفي للرئاسة في 30.10.2018 وهو يهدف للانطلاق نحو مسيرة العمران:
ويبدأ البرنامج ببند بعنوان تنظيم اداري في جهاز البلدية ومن ثم خطط العمل التي تحوي اولاً برامج ومخطات تفصيلية:
2- النسيج الاجتماعي

3- ربط الاحياء وتطوير القدرات الشبابية

4- التربية والتعليم

5- الارض والمسكن

6- تجديد وترميم احياء المدينة

7- اعادة احياء البلدة القديمة كحي مركزي في المدينة

8-ازمة السير والمواصلات

9- محاربة العنف وفرض الامن والامان

10- تطوير اقتصاد الناصرة، سياحة،تجارة وصناعة

11- الصناعة والتجارة

النتيجة: ازدهار تربوي واجتماعي واقتصادي، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة