الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

المرشح وليد العفيفي في اجتماع الأحياء الجنوبية: سنحصل على 60% من الأصوات وساكون رئيسًا للبلدية

حجاج رحّال -
نُشر: 21/10/18 20:20,  حُتلن: 10:39

 

 عقد مساء اليوم اجتماع شعبي بمشاركة واسعة لحملة رجل الأعمال وليد عفيفي المرشح لرئاسة بلدية الناصرة، وذلك في الأحياء الجنوبية، ضمن الاستعدادات لانتخابات بلدية الناصرة في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي. وقد حظي وليد عفيفي باستقبال مميز على أنغام الموسيقى والأغاني الخاصة به وبحملته. ويشارك في الاجتماع حشد غفير، حيث يتحدث وليد عفيفي وقبادات من مختلف التيارات المشاركة معه وشخصيات من الأحياء الجنوبية، علما أن رئيس البلدية علي سلام عقد اجتماعا للأحياء الجنوبية، أمس السبت. ويشارك أيضا مصعب دخان - مرشح الجبهة وشقيقه ابهاب دخان وألبير أندريا - رئيس القائمة الأهلية ورجل الأعمال رامي بزيع.

 وقال المرشح وليد العفيفي في كلمته بعد ان شكر الحضور الكريم، وأكد على أهمية الإدلاء بالأصوات يوم الانتخابات من اجل التغيير وقال:"بهمتكم سنحصد 60% من أصوات الناخبين وساكون رئيسًا لبلدية الناصرة، لكي اخدم جميع احياء الناصرة ومواطنيها بدون استثناء، ولأوقف الإهمال الذي وصل الى كل الأحياء، ولكن من هنا من الأحياء الجنوبية والهواء الجنوبي القادم من المرج الى الناصرة عبركم لكي نصنع التغيير المنشود".

 واضاف:"هذا التغيير ليس فقط لإدارة البلدية انما للتهميش في الأحياء". وذكر العفيفي عدد من المشاكل التي تعاني منها مجموعة من الأحياء على مدار سنوات ومن بينها شارع حي الفاخورة الذي انهار وتدمر والشوارع الضيقة في حي جبل الدولة وحي بلال المقسم بين الرينة والناصرة. كذلك حي كرم الصاحب وأزمة الكهرباء والصرف الصحي فيه، وقال:"وعدهم رئيس البلدية الحالي قبل الإنتخابات الماضية بإيجاد حلول لمشاكل السكان هناك ولم يمر الكثير انما سوى 5 سنوات ولم تحل المشكلة بعد!".

مقالات متعلقة