الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

خلطات طبيعية أساسها الثوم لشعر جذّاب

كل العرب
نُشر: 26/10/18 11:54,  حُتلن: 14:01

ننصحك أن تقومي بنقع الثوم المفروم في الزيت النباتي لتحصلي على زيت الثوم الذي سيساعدك على اعتماد أفضل خلطات الشعر

يشكّل الثوم الخيار الأمثل لتقوية شعرك وتطويله، لما يملكه من مركبات فعّالة وفوائد رائعة، لذا ننصحك أن تقومي بنقع الثوم المفروم في الزيت النباتي لتحصلي على زيت الثوم الذي سيساعدك على اعتماد أفضل خلطات الشعر.. موقع العرب.كوم يقدّم لك مجموعة من احسن خلطات زيت الثوم للشعر وأكثرها فاعلية، اعتمديها بانتظام لنتائج سريعة ومثالية.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

خلطة زيت الثوم والمايونيز:
امزجي ملعقتين من زيت الثوم مع ثلاث ملاعق من المايونيز وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتعزيز نموّه وحمايته من التساقط.

خلطة زيت الثوم والليمون وماء الورد:
امزجي ملعقتين من زيت الثوم مع نصف كوب من عصير الليمون وقطرات من ماء الورد، وطبّقي الخلطة على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتقوية شعرك وتكثيفه.

خلطة زيت الثوم والعسل وزيت اللوز:
امزجي ملعقتين من زيت الثوم مع ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت اللوز وطبّقي الخليط على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لمعالجته من الجفاف وزيادة لمعانه.

خلطة زيت الثوم وزيت الزيتون وزيت الجرجير: 
امزجي ملعقتين من زيت الثوم مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الجرجير وضعي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتنعيمه وحمايته من التقصّف.

خلطة زيت الثوم وزيت الخروع والموز: 
اهرسي موزتين وأضيفي عليهما ملعقتين من زيت الثوم مع ملعقتين من زيت الخروع لتصبح الخلطة جاهزة. طبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لترطيبه وتعزيز نموّه.

مقالات متعلقة