الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

انتخابات 2018 - علي سلام رئيسًا لبلدية الناصرة بفارق 12283 صوتًا ومناصروه يحتفلون في ساحة الوديع

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 31/10/18 00:16,  حُتلن: 16:26

رئيس بلدية الناصرة علي سلّام:

اشكر كل أهالي الناصرة الذين دعموا علي سلّام، وأشكر كل الوسط العربي الذي وقف معنا أيضًا وأخيرا انا واثق من أنّ النتيجة ستكون لصالحنا بنحو 70% من الأصوات

تستمر الاحتفالات في مدينة الناصرة وخاصة في ساحة الوديع التي يتجمهر فيها مناصرو رئيس بلدية الناصرة والمرشح للرئاسة علي سلّام، وذلك بعد الاعلان عن فوزه لفترة انتخابية ثانية بعد فرز غالبية صناديق الاقتراع. 

واشارت النتائج الأولية بفوز علي سلام برئاسة البلدية بفارق كبير عن منافسه وليد العفيفي، وعلى ما يبدو فإن قائمة ناصرتي حققت اغلبية في المجلس البلدي بحصولها على 12 عضوًا، وعضو واحد للقائمة الموحدة وعضو لشباب التغيير و5 اعضاء للجبهة.

وصرّح رئيس بلدية الناصرة والمرشح للرئاسة، علي سلّام، مع بداية فرز الأصوات لانتخابات السلطات المحلية 2018، لموقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ "توقعاته منذ البداية كانت بأنّه سيحصل مع قائمته ناصرتي على غالبية الأصوات، ووفقًا للتقديرات الأولية فإنّ نحو 34 الف مصوّت ادلى بصوته لصالح علي سلام وناصرتي أي أنّ 70% من المصوتين منحوا صوتهم لسلام وكذلك نتوقع حصول ناصرتي على 13 مقعدًا في المجلس البلدي"، كما قال.

ووجّه علي سلام كلمة شكر لمؤيديه وقال:"اشكر كل أهالي الناصرة الذين دعموا علي سلّام، وأشكر كل الوسط العربي الذي وقف معنا أيضً وأخيرا انا واثق من أنّ النتيجة ستكون لصالحنا بنحو 70% من الأصوات"، كما قال.

يشار إلى أنّ نسبة التصويت في الناصرة وصلت إلى 79%. ومرّ يوم الانتخابات بشكل هادئ في المدينة، مع وجود بعض المناوشات البسيطة هنا وهناك، إلا أنّه لم تشهد الناصرة اي احداث شاذّة تذكر.  ويستمر فرز الأصوات في الناصرة والنتائج على النحو التالي:حصل علي سلام على 29696 وحصل وليد عفيفي على 17416 صوت .


من ساحة الوديع

مقالات متعلقة