طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

رئيس بلدية الطيرة يوجه رسالة لأبناء المدينة: أشكر لكم دعمكم وثقتكم ومسيرتنا مستمرة


رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي:

أبناء بلدي الأفاضل، أشكر لكم دعمكم وثقتكم الغالية التي منحتموني اياها من خلال صناديق ال انتخابات

نحن اليوم ببداية مرحلة جديدة، انتهت عندها الانتخابات، ولم يعد يُجدي الخوض بأية نقاشات، دعونا نتكاتف ونتعاضد لبناء هذا البلد المعطاء

وجّه رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي رسالة شكر لمواطني المدينة لمنحه الثقة من جديد وانتخابه رئيسًا للبلدية لفترة ثالثة، مؤكدًا على استمراره بالعمل بكل جهده من أجل الطيرة وتطورها، وجاء في البيان ما يلي:"بسم الله الرحمن الرحيم، أهلي أبناء بلدي الأحباء .. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، لم يشأ الله سبحانه وتعالى أن يضيع تعبنا وجهودنا الحثيثة المستمرة والتي تمثلت بقيادة الطيرة إلى بر الأمان، فمنَّ بنعمته علينا، وأجزانا بعد توكلنا عليه بفضله وفضل ثقة ناخبينا بالفوز والنجاح للمرة الثالثة على التوالي لقيادة هذا البلد الطيب، الذي سيكون كما عودناكم في أفئدتنا وعيوننا، لنصل به إلى مصافِ المدن المتطورة".
وتابع البيان:"أبناء بلدي الأفاضل، أشكر لكم دعمكم وثقتكم الغالية التي منحتموني اياها من خلال صناديق الانتخابات، أشكر كل من ساندني وعمل على تحقيق هذا الانتصار الكبير الذي ما كان ليتحقق لولا جهودكم ومحبتكم وتفانيكم. عملنا معاً وسرنا بطريق واثق نحو الفوز المؤزّر وبيدنا تاريخ عشر سنوات مُزهرات، لم يأتِ هذا الانتصار من أضغاث أحلام وتمنيات، بل من مشاريع حقيقية فاقت كل التوقعات، فنلنا الثقة، ونلنا الرضا، ونلنا محبة الناس البعيدة عن كل الشبهات. كما وأتوجه بالشكر الجزيل والاحترام إلى جميع أبناء بلدي الذين شاركوا بشكل مُكثّف في هذا العرس الديمقراطي، ودعموا المرشح المنافس السيد محمد منصور، وأتوجه إليهم بأنهم أهلنا، ألمهم ألمنا، وسعادتهم سعادتنا، ولا شيء مهما حصل يُفرقنا.
أهلي في الطيرة الحبيبة، أثبتم مدى وعيكم ومسؤوليتكم في خوض هذه الانتخابات، وأكدتم أنكم شعب واع متحضّر بعيدون عن أية مشاغبات. الناخب اليوم قال كلمته الحرّة، والعائلات والأسر تقاسمت في كل بيت أصواتها، فلا حاجة للتشكيك والتدقيق والوقوف عندها، ودعونا من تصنيفاتها وتقسيماتها".

وأضاف عبد الحي في بيانه:"نحن اليوم ببداية مرحلة جديدة، انتهت عندها الانتخابات، ولم يعد يُجدي الخوض بأية نقاشات، دعونا نتكاتف ونتعاضد لبناء هذا البلد المعطاء، دعونا نعمل سويةً كأهل وأحباء وأقرباء، ولننبذ الخلافات والمشاحنات التي من شأنها الفرقة لا الألفة، ولننبذ كل من يبغي بث الفتنة بين أبناء البلد الواحد، فبلدنا بحاجة لوحدتنا والتي فيها تكمنُ قوتنا، وبعون الله سنكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وسنستمر واثقين لقيادة بلدنا إلى طريق الازدهار والتطور.
أهلي وأحبائي أبناء بلدي، لا بد لنا اليوم من أن نوجّه الشكر الجزيل إلى جميع أعضاء البلدية المحترمين الذين خاضوا هذه الانتخابات الديمقراطية المهمّة، وتهنئتهم جميعاً فرداً فرداً على نجاحهم ووصولهم لتمثيل ناخبيهم أحسن تمثيل، آملاً من الله عزّ وجل أن يوفقنا وأياهم لخير ورفعة هذا البلد الطيب"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com