انتخابات 2018

طقس 20
محلي
x
كل العرب السلطات المحلية انتخابات 2018

الناصرة: رئيس البلدية علي سلام يستمر في استقبال مئات المهنئين من المدينة وخارجها

الناصرة والقضاء


علي سلّام يستقبل وفود المهنئين

كان من بين المهنئين وفد عن صحيفة كل العرب وموقع العرب ممثلا بصاحبي الموقع والصحيفة فايز اشتيوي وموسى حصادية وعدد من الصحفيين والعاملين

يستمر رئيس بلدية الناصرة علي سلام والعديد من مسؤولي قائمة ناصرتي في استقبال وفود المهنئين، من جميع البلدات العربية واليهودية على حد سواء، بمناسبة فوزه برئاسة البلدية للمرة الثانية على التوالي، حيث يتم استقبالهم في قاعة الاجتماعات.
وتعج القاعة يوميا بمئات المهنئين، حيث زاره اليوم حايم بيباس – رئيس مركز السلطات ال محلية وسماحة القاضي أحمد ناطور والدكتور بشارة بشارات والدكتور فخري حسن وعدد من مسؤولي قائمة شباب التغيير ومرشحها الأول ايهاب دخان، ورئيس مجلي محلي عيلوط ابراهيم أبو راس، بالاضافة الى وفد عن صحيفة كل العرب وموقع العرب ممثلا بصاحبي الموقع والصحيفة فايز اشتيوي وموسى حصادية وعدد من الصحفيين والعاملين.


وكان في الاستقبال أيضا عن قائمة ناصرتي نائب رئيس البلدية محمد عوايسي والحاج سمير سعدي ونادر حامد وسامية أبو الرب والمستشار الاعلامي سالم شرارة ومدير مكتب رئيس البلدية سليم غميض.
ورحّب علي سلام بالجميع وأكد على أنه مستمر في مسيرة العطاء بمحبة الناس وتعاون جميع أعضاء ناصرتي وكوادرها، من أجل تطوير الناصرة ورفع شأنها في جميع المجالات.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com