الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

الشاملة بأم الفحم تكرّم الشيخ خالد حمدان في لقاء مؤثر

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/11/18 12:31,  حُتلن: 15:46


خلال لقاء التكريم

في لقاء وداع مؤثر بمناسبة انتهاء ولايته الثانية في بلدية ام الفحم، بادرت المدرسة الثانوية "الشاملة" في ام الفحم، الى تكريم الشيخ خالد حمدان، عشية انهائه عشرة اعوام من العمل البلدي كرئيس لبلدية ام الفحم.

وجاءت هذه اللفتة من قبل "الشاملة"، ممثلة بمديرها المربي أحمد رشيد، ولجنة المعلمين ممثلة بالأستاذ عبد الفتاح كامل محاميد، ولجنة اولياء امور الطلاب المدرسية ممثلة برئيسها الناشط رشاد عبد الهادي.

وقد استهل اللقاء المربي الشيخ ضرغام صالح بالترحيب بالشيخ خالد حمدان، ورئيس واعضاء ولجنة اولياء امور الطلاب، واعضاء الهيئة التدريسية من معلمين ومعلمات.

وتبعه مدير المدرسة المربي احمد رشيد شاكراً كلا من لجنة المعلمين ولجنة اولياء امور الطلاب على هذه اللفتة الطيبة، مؤكداً ان للمدرسة "الشاملة" معزة خاصة عند الشيخ خالد حمدان، الأمر الذي تمثل بمساندته ودعمه الدائمين لمسيرتها التربوية والتعليمية على مدار السنوات العشر الاخيرة. وأضاف: "اننا اذ نشكره على ذلك، يشرفنا ان نحتضن هذا اللقاء التكريمي لفضيلته، لنقول له ان انتهاء مرحلة او محطة في حياته ليس معناه انتهاء مشوار العطاء لام الفحم، وهو الذي خدمها قبل ان ينتخب رئيساً للبلدية".

وقال رئيس لجنة اولياء امور الطلاب رشاد عبد الهادي: " يسرنا ان نرحب بالشيخ خالد حمدان لنشكره على ما قدمه من عطاء متواصل، وهو الذي اثبت نفسه بأنه وجه ام الفحم الخلوق والبشوش والمتسامح، سواء كان قبل الانتخابات او اثناءها او بعدها". وتابع: "من تجربتي ومن خلال تعاملي مع البلدية، استطيع ان اؤكد انه لم يتردد في التجاوب مع مطالبنا لما فيه مصلحة المدرسة وطلابها وطالباتها".

وبدوره اعرب الشيخ خالد حمدان عن بالغ تقديره وجزيل شكره للقائمين على هذه اللفتة الطيبة. وقال: "انها لفتة اولى من نوعها لمؤسسة تربوية وعامة في المدينة"، وأؤكّد على اعتزازي بالمدرسة الثانوية الشاملة، كيف لا وانا ابن المدرسة "الشاملة" التي بادرت الى تكريمي اليوم، والتي لها مكانتها الخاصة في نفسي، طالباً ومعلماً ورئيساً للبلدية".

واضاف: "أحييكم جميعاً وزادكم الله تكريماً وتشريفاً، فأنتم حراس وصمام الأمان للمدرسة "الشاملة" الغالية على قلوبنا، والتي كان لإنجازاتها دور في نجاح البلدية.. بارك الله فيكم وشكراً لكم، اخوتي في ادارة المدرسة ولجنة المعلمين ولجنة اولياء امور الطلاب".

واختتم الشيخ خالد حمدان كلمته المؤثرة قائلاً: "هذه هي اخلاقنا الفحماوية التي فازت وتفوقت، بشهادة مأمور الانتخابات، وسنبقى صمام أمام لام الفحم. ويكفينا فخراً ان نقتدي برسولنا الكريم وان نعتز برسالة معلمنا الاول في ذكرى مولده العطرة، وان نفخر باننا ترجمنا هديه في امتحان الانتخابات ونجحنا في اجتياز الامتحان الصعب، ودامت "الشاملة" رافداً لا ينضب لمجتمعنا الفحماوي الكريم".

هذا واختتم اللقاء بتكريم الشيخ خالد حمدان باقة ورد من مدير المدرسة، ودرعاً من لجنة المعلمين، وآخر من لجنة اولياء امور الطلاب المدرسية، وسط تصفيق حاد من الحضور. 

مقالات متعلقة