الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

حواء.. ما هي فوائد الموز للبشرة؟

كل العرب
نُشر: 10/01/19 18:31,  حُتلن: 19:03

يتميّز الموز بقدرته على تعزيز نضارة البشرة وتقشيرها ومنع ظهور التجاعيد، هذا وأنه يعالج تعب البشرة وبهتانها ويخفف من انتفاخ العينين

حواء الجميلة، تألقي ببشرة صحية ونضرة من خلال تطبيق ماسكات الموز على وجهك لأنه كفيل بمنحك نضارة لا مثيل لها. اكتشفي معنا أبرز فوائد الموز للبشرة واعتمديه في الخلطات الطبيعية.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

يتميّز الموز بقدرته على تعزيز نضارة البشرة وتقشيرها ومنع ظهور التجاعيد، هذا وأنه يعالج تعب البشرة وبهتانها ويخفف من انتفاخ العينين. من ناحية أخرى، يساعد الموز على تبييض البشرة وإزالة الحبوب والبثور كما أنه يعمل على الحدّ من مشاكل البشرة الدهنية إلى جانب أنه يزيد من نعومة الوجه وإشراقته. اكتشفي معنا أبرز خلطات الموز للبشرة، واعتمدي الماسك الذي يناسبك بطريقة منتظمة لتضمني لنفسك بشرة صحية وأكثر إشراقاً.

ماسك الموز والعسل: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من العسل وطبّقي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتنعيم بشرتك وترطيبها وزيادة نضارتها.

ماسك الموز والحليب: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من الحليب وضعي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع من أجل تبييضها وتوحيد لونها.

ماسك الموز والأفوكادو: اهرسي موزة واحدة ونصف ثمرة من الأفوكادو وضعي الخليط على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لترطيب بشرتك ومعالجتها من الجفاف. 

ماسك الموز والليمون وزيت الزيتون: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وضعي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتنظيف وجهك وتنقيته.

مقالات متعلقة