الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

عالجي الشعر الجاف بماسكات الأفوكادو

كل العرب
نُشر: 23/02/19 13:52,  حُتلن: 07:33

نقدّم لك اليوم يا عزيزتي بعض الوصفات الطبيعية لماسكات الافوكادو

يعرف الأفوكادو بفوائدة الكثيرة فيما يتعلق بالعناية بالشعر الجاف، حيث أنّ له قدرة على ترطيب الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف! نقدّم لك اليوم يا عزيزتي بعض الوصفات الطبيعية لماسكات الافوكادو للشعر الجاف، اعتمديها بانتظام لشعر حيوي وجذّاب.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

ماسك الافوكادو والزيوت الطبيعية: قومي بهرس ثمرة واحدة من الأفوكادو وأضيفي عليها مزيج زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الجرجير وزيت السمسم لتحصلي على خلطة متماسكة. طبّقي هذه الخلطة على شعرك لحوالى ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع واحصلي على شعر صحّي ولامع.

ماسك الافوكادو والعسل: اهرسي ثمرة واحدة من الأفوكادو وامزجيها مع ملعقة كبيرة من العسل، ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون لتحصلي على ماسك متماسك. اعتمدي هذا الماسك لحوالى ساعة أسبوعياً لترطيب شعرك الجاف.

ماسك الافوكادو والبيض: امزجي الافوكادو المهروسة مع بيضتين مخفوقتين وأضيفي القليل من زيت الزيتون لتصبح الخلطة جاهزة. طبّقي الخليط على شعرك لحوالى ساعة كل أسبوع وانعمي بشعر صحّي وحيوي.

ماسك الافوكادو والزبادي: امزجي الافوكادو المهروسة مع ملعقتين من الزبادي، واعتمدي الخلطة لحوالى ساعة أسبوعياً لمعالجة جفاف الشعر. 

مقالات متعلقة