الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

يوم الطفل العالمي: الطفلة سما بكر (7 سنوات) من طرعان موهوبة بالرّسم

رغدة بسيوني- كل
نُشر: 01/06/19 14:38,  حُتلن: 22:16

بمناسبة يوم الطّفل العالمي، نعايد على الاطفال في كُلّ العالم، نتمنى لهم جميعا العيش بأمان وسلام وفرح وتحقيق الأحلام.
نُشارككم مواهب لأطفال من مجتمعنا العربي، لنشدّ من خلالها على أيادي الاهالي بدعم أطفالهم والإيمان بمواهبهم ومنحهم الثقة الكاملة كي يحققوا ذواتهم ويحلّقوا بأحلامهم بعيدًا. 


الطفلة سما بكر

الطفلة سما بكر (7 سنوات) من طرعان، موهوبة بالرّسم.
تقول والدتها ربى: "من جيل سنتين اكتشفت موهبتها في الرّسم، لذلك أحاول دائما توفير لها كافّة اللوازم والاجواء التي تساعدها في الإبداع والرّسم".
وتابعت: "الدّور الاهم في تطوّر موهبة الطفل هو دور الاهل، لوحده لن يستطيع أن يجد التّوجه الصحيح لتنمية موهبته، كنت أراها ترم على الحائط على الطاولات والكراسي، لم أشعرها يومًا بأنّها مُذنبة وانّ ما تقوم به هو خطأ، ولم أصرخ عليها أبدًا، على العكس احتويت موهبتها وشجّعناها على الإبداع اكثر، وأحضرنا لها دفاتر رسم وأوراق وألوان لتبدع متى شعرت أنّها تريد الرّسم، بالإضافة إلى الدّعم والتّشجيع من معلماتها في الحضانة".
رسالة للأهل: "على كل ام وأب أن يشجعوا طفلهم وينموا موهبته وتوفير الأجواء واللوازم الكافية التي تساعد في تطوير الموهبة الإضافة إلى إلحاقه بدورات، أيضًا مشاركة الاهل لطفلهم في تعزيز ثقته بنفسه وبموهبته، وإبداء الرأي في اهمية الموهبة ومن المهم القول له كم نحن سُعداء بموهبتك وباننا فخورون بك كثيرًا".
 

مقالات متعلقة