الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

قواعد وضع المكياج النهاري لتجنب الوقوع في الأخطاء

كل العرب
نُشر: 09/06/19 08:40,  حُتلن: 08:56

 
 صورة توضيحية

إذا كنت من النساء اللواتي يحرصن على وضع مساحيق التجميل قبل الخروج من المنزل في الصباح حتى تحصلي على إطلالة مشرقة، فيجب عليك حتما معرفة قواعد وضع المكياج النهاري حتى تتجنبي الوقوع في الأخطاء!

• كريم أساس ثقيل: جميعنا نعلم أهمية مستحضرات الأساس للحصول على إطلالة مكياج مثالية لكنه لن يكون مناسب للأوقات النهارية لأنك ستحصلين على إطلالة مبالغ فيها. استعيني بلمسات من البودرة الشفافة أو السي سي كريم لتغطية خفيفة وجذابة.

• تحديد العيون: ليس عليك القيام بتحديد عينيك سواء باستخدام قلم العيون الأسود أو الآيلاينر حتى تكوني طبيعية أكثر ما يمكن في الفترة الصباحية، يمكنك في المقابل تطبيق القليل من الماسكارا على أطراف الرموش للحصول على إطلالة عيون حيوية ومشرقة.

• أحمر شفاه بارز: الغلوس اللامع أو الشفاف سيكون خيار مثالي يظهر جمال ابتسامتك دون تكلف ويمنحك الإشراق المطلوب لذلك لا داعي لاستخدام أحمر الشفاه.

• تحديد الحواجب: ليس عليك الحصول على رسمة حواجب مثالية من خلال تحديدها بشكل دقيق، بل يمكنك الاكتفاء بتمشيط الحواجب بنفس اتجاه الشعر وتطبيق القليل من جل الحواجب لتكوني بسيطة وعفوية.

• ظلال عيون قوية: لا تطبقي أبدا أي ظلال عيون بألوان قوية أو تركيبة لامعة لأنها ستزداد قوة تحت ضوء النهار وتصبح إطلالتك غير مناسبة مع الحيز الزمني. ننصحك سيدتي بالتخلي تماما عن ظلال العيون أو اعتماد الدرجات الزهرية الخفيفة في حال لزم الأمر.

مقالات متعلقة