الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

عين ماهل: نعمت الثانوية تحتفل بتخرج الفوج الـ20

حجاج رحّال -
نُشر: 14/06/19 16:30,  حُتلن: 18:59

نظمت إدارة مدرسة نعمت الثانوية عين ماهل مساء يوم الخميس احتفالا مهيبا بحضور حشد كبير من اهالي قرية عين ماهل ، وذلك لتخريج الفوج ال – 20 من طلاب مدرسة نعمت الثانوية بفندف رامادا في الناصرة العليا. حيث تم تخريج الطلاب من المدرسة بأجواء احتفالية تميزت بالفرح والابتسامة التي رسمت على وجوه عشرات الخريجين والخريجات. تولت عرافة الاحتفال المربية الفاضلة رلى قبطي كل ذلك وسط اداء رفيع.
حضر الاحتفال وفد رفيع المستوى من المجلس المحلي عين ماهل برئاسة السيد احمد حبيب الله ونائبيه محمد نفافعه وامين شاني ومدير عام المجلس المحلي السيد خالد خطيب ,والسيدة ابتسام سروجي در مفتشة مدارس نعمت في الوسط العربي, والسيدة امنه عابد "ام خليل" مديرة المعهد العالي – ديانا, والدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الثانويّة ونائبه الأستاذ حمزه علوان ، والسيد محمد أبو ليل عضو المجلس المحلي، ومدير مدرسة المصراره الأستاذ حسين ابوليل ومديرة مدرسة البيادر المربية سهى عبدوني , ومسؤول الامن والأمان في المجلس المحلي السيد محمد فضل ابوليل ومدير قسم الشبيبة في المجلس المحلي السيد وسيم ابوليل وجمهور غفير من اولياء امور الطلاب .

افتتح الحفل الذي تولى عرافته المربية الفاضلة رلى قبطي بدخول موكب الخريجين ، ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم رتلها الشيح رائد ابوليل .
وفي كلمة مديرة المدرسة المربية الفاضلة فضيله ابوليل بحيث رحبت بالحضور وباركت للطلاب بهذه المناسبة وأضافت ان المدرسة ستبقى على عهدها مع طلابها وستقوم بتأدية رسالتها التربويّة على أتمّ وجه. كما وقامت مديرة المدرسة "بتقديم الشكر والعرفان لطاقم الهيئة التدريسيّة وأثنت على عملهم الدؤوب المنقطع النظير".
وفي كلمة ترحيبية لرئيس المجلس المحلي السيد احمد حبيب الله الذي حث بدوره الخريجين على إكمال تعليمهم وشكر بدوره مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على ما بذلوه من مجهود خلال السنة التعليمية ، كما وأشاد الرئيس ان مدرسة نعمت ستنتقل الى البناية الجديدة "مدرسة الامل سابقا" مع بداية السنه الدراسية 2019-2020.

كما اثنت مفتشة مدارس نعمت في الوسط العربي السيدة ابتسام سروجي در على الدور الذي تقوم به المدرسة ومديرتها .
كما وتخلل الاحتفال تكريم المعلمة دعاء طه لاختيارها "المعلم المتميز والمبدع" وتكريم الأستاذ محمود ابوليل تقديرا له على العمل الدؤوب والجهود الجبارة التي بذلها على مدار العام الدراسي , وتكريم طلاب من السنة الماضية لحصولهم على شهادة بجروت .
حيث تخلل الاحتفال فقرات إبداعية مميزة قام بتقديمها الطلاب، كلمات ترحيبية ومباركات ." كما وابدعت الطالبة ريم حبيب الله بغنائها وصوتها الشجي الذي نال استحسان الحضور" , كما تخلل الحفل فقرة فنية ستاند اب كوميدي مع ايمن نحاس، الفقرة بدعم من السلة الثقافية وقسم الشبيبة في المجلس المحلي"..
وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع الشهادات على الخريجين. يذكر ان الحفل برعاية مؤسسة رند بإدارة مدير الاعمال السيد زياد العمري وبرعاية المعهد العالي-ديانا بإدارة السيدة امنه عابد "ام خليل".

مقالات متعلقة