الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

للرجال: نصائح مسائية لكي تبدو أنيقا في اليوم التالي

كل العرب
نُشر: 15/07/19 10:28,  حُتلن: 11:48

يسعى الرجال دائما للوصول لأعلى درجات الأناقة، ومن أفضل الطرق التي يمكن أن تؤمن للرجل الأناقة التي يسعى للحصول عليها، هي تلك التي يتم تجهيزها مسبقا، وليحافظ الرجل على أناقته عليه أن يجعلها من روتينه اليومي، وفي ما يلي بعض أفضل العادات التي تحافظ على أناقة الرجل.


صورة توضيحية 

- تغيير البطانيات يجب تغيير البطانيات والوسائد بشكل مستمر للحفاظ على بشرة نظيفة وسليمة، ويفضل تغييرها كل أسبوع مرة واحدة على الأقل، للحد من تراكم الأوساخ والجراثيم، أن هذا التصرف يحافظ على مظهر أفضل لبشرة الوجه ومناطق أخرى في الجسم.

- الاختيار المسبق للملابس إن قضاء بعض الوقت في المساء لاختيار الملابس المراد ارتدائها في اليوم التالي، يحفظ الكثير من الوقت في الصباح القادم، ولا يجعلك مرتبك وفي عجله، وهذا بدورة يؤمن لك مظهرا مرتاح أكثر منه مجهد أثناء اليوم، وكما يفسح لك المجال لتنسيق الملابس بشكل أفضل.

- إزالة الشعر الغير مرغوب به إن إزالة شعر الوجه الغير مرغوب به في الليلة التي تسبق يوم العمل تعمل على إعطاء الوقت الكافي للبشرة كي تهدى، وخاصة البشرة الحساسة، وكما يعمل على الحد من ظهور إحمرار في البشرة.

- تنعيم الشفاه يمكن الحصول على شفاه ناعمة بخطوتين، الأولى قم بتقشيرهم بإستخدام فرشاة الأسنان أثناء تنظيف الأسنان، وذلك عن طريق فركهم برفق بضع مرات، وهذا بدوره يعمل على التخلص من طبقة البشرة الميتة، وثم يمكن إستخدام مرهم لترطيب الشفاه.

- تمديد العضلات إن قضاء بعض الوقت في المساء لتمديد العضلات اللطيف يعمل على إظهار العضلات متناسقة بشكل أفضل خلال فترة قصيرة، وكما يساعد على الإسترخاء، وهذا ينعكس بدوره على النوم بشكل أفضل مما يجعل المرء يبدو مرتاحا أكثر في الصباح، ويحسن من مظهره.

- تنظيف الأسنان إن تنظيف الأسنان بالفرشاة كافي لمرحلة معينة، ولكن مع التقدم بالسن يحتاج المرء لتنظيف أسنانه بالخيط، كي يحافظ على رائحة فمه ولتلميع المناطق التي بين الأسنان، وكما أن التنظيف بالخيط يعمل على الحفاظ على صحة اللثة.

- الإبتعاد عن مصادر الطاقة قم بإغلاق جميع الجهزة الكهربائية التي تستخدمها من الحاسوب المحمول أو جهاز الألعاب أو التلفاز، قبل النوم بساعة أو اثنتين، وذلك كون الطاقة الناتجة عن هذه الأجهزة قادرة أن تؤثر على إفراز مادة الميلاتونين والتي بدورها تؤدي إلى خلل في النوم.

مقالات متعلقة