طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

هل ما زالت موضة رسم الحاجب في البيت رائجة؟

 
صورة توضيحيّة

يعتبر رسم الحواجب واحدة من أهمّ الخطوات في الحصول على مكياج أنيق وكامل، إذ أن الحاجب يعزز من جمال ملامح المرأة.
في يومنا هذا تنوعت أساليب رسم الحواجب وملئ الفراغات وتكثيفها فمنهم من يستعمل الحناء، أو الليزر أو قلم رسم وأدوات رسم أخرى متعددة.

رسم الحواجب في البيت:
إنّ رسم الحواجب في المنزل هي طريقة رائجّة منذ سنوات عدّة بين غالبية النّساء باستعمال قلم رسم الحواجب بلون مطابق للون البشرة والشّعر، حتّى تستطيع المرأة الحصول على إطلالة طبيعيّة وأنيقة تعمل على تحسين شكل الحاجب خاصّة والوجه عامّة. ولكن اليوم لم تعد موضة رسم الحاجب في المنزل رائجة كما كانت في السّابق، فغالبية النّساء يتوجهن في هذا العصر إلى تقنيات الميكروبليدينج أو النّانو، أو زراعة الحواجب وغيرها الكثير من الطّرق.

ولكن هذه التّقنيات الجديدة لم تمنع بعض النّساء عن الاستغناء عن رسم الحواجب بالبيت وذلك لأن التّقنيات الحديثة لرسم الحواجب تعتبر مكلفة جدًا، خاصّة بعد ظهور منتجات تكثيف الشّعر من الماركات العالميّة المتنوعة: كالجل والبودرة والقلم والّتي تعمل بدورها على ملئ الفارغات في الحاجب بصورة مؤقتة وبوقت قصير نسبيًا ودون تكلفة أو جهدٍ يُذكر.

طريقة رسم الحواجب بالمكياج:
بداية عليك رسم الخط الخارجي والدّاخلي للحاجب، بمعنى انه عليك تأطير الحاجب، وذلك لتحديد سُمك الحاجب بحسب رغبتك. ثمّ قومي بملئ الفراغات بطريقة الشّعرة شعرة لكي تبدو طبيعيّة، ومشطي الحواجب بشكل جيّد. ومن المهم أن تحرصي على استعمال مستحضرات مقامة للماء حتّى لا تفسد رسمة الحواجب.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com