طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

د. شحادة للـarabTV: موقفنا واضح بالنسبة للتوصية على من يركب الحكومة والجسم المانع

نحن اتفقنا بان تُقدم التوصية لرئيس الدولة باسم عشرة اعضاء وبدون اعضاء التجمع

نحن من طلب من الدكتور أحمد الطيبي بإرسال رسالة إلى رئيس الدولة يوضّح فيها بأنّ التجمع عارض التوصية لغانتس في تشكيل الحكومة 

كان شعارنا اسقاط نتنياهو كي نلقنه درسا وليس لان غانتس افضل منه، واليوم نحن نرفض التوصية على غانتس ايضا كي نعلمه كيف يتعامل مع العرب.

المشتركة بخير وما حصل لن يؤثر عليها بل سيعزز من قوتها ووجودها ونحن سنعمل سوية من اجل تعزيزها ولن نفرط بها

أكد النائب د.امطانس شحادة في لقاء خاص بتلفزيون العرب ان مركبات القائمة المشتركة متفهمة لموقف التجمع في معارضة التوصية على بيني غانتس لتشكيل الحكومة، وأضاف شحادة :" النقاش والخلاف داخل المشتركة عزز من قوة المشتركة ، موقف التجمع كان واضحا قبل ال انتخابات فيما يتعلق بالتوصية على من يشكل الحكومة وضد الكتلة المانعة، كان شعارنا اسقاط نتنياهو كي نلقنه درسا وليس لان غانتس افضل منه، واليوم نحن نرفض التوصية على غانتس ايضا كي نعلمه كيف يتعامل مع العرب". نحن اتفقنا بان تُقدم التوصية لرئيس الدولة باسم عشرة اعضاء وبدون اعضاء التجمع".


من اليمين: الاعلامي سعيد حسنين ونائب رئيس القائمة المشتركة امطانس شحادة
وأكد شحادة انه لا يمكن مقارنة اليوم بعام 92 وما حصل مع رابين ، وقتها جاء رابين بخطة سلام وتواصل مع منظمة التحرير الفلسطينية وعرض على الاعضاء العرب برنامجا يدعم فيه المجتمع العربي بينما غانتس اليوم لا يريد ان يلتزم لا بسلام ولا بدعم للعرب.
وتابع شحادة قائلا : المشتركة بخير وما حصل لن يؤثر عليها بل سيعزز من قوتها ووجودها ونحن سنعمل سوية من اجل تعزيزها ولن نفرط بها ،نجاح القائمة المشتركة انجاز كبير لمجتمعنا والمجتمع العربي مع الوحدة وضد التحريض والعنصرية

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com