جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

طرق رسم الآيلاينر بحسب شكل العين

 
صورة توضيحيّة

يعتبر الآيلاينر من أهم التّقنيات في المكياج، إذ أنّ اللّمسات الّتي يضيفها على عمليّة تحديد العين تجعلها تبدو أجمل ولائقة أكثر. حيث تجدر الإشارة إلى أنّ كل شكل من أشكال العيون له طريقة مختلفة في رسم الآيلاينر. وبهذا نقدّم لك سيدتي كيفيّة رسم الآيلاينر وفق شكل العين:

العيون الضّيقة:
من المحبذ أن يكون المكياج خفيفًا لصاحبات العيون الضّيقة ووضع طبقات خفيفة من الماسكارا، إذ أن هذه العيون لا تتحمل خطوط الآيلاينر العريضة أو الماسكارا المكثّفة، لهذا يمكنك الإكتفاء بخطٍّ رفيعٍ من الآيلاينر على خط الرّموش العليا أو الاستغناء عنه.

العيون اللّوزيّة:
يعتبر شكل العيون اللّوزيّة من أكثر العيون التي تليق بها رسم الآيلاينر، ومن المستحب إضافة الكحل إلى داخل العين ممّا يزيد العيون سحرًا وجمالًا. كما أن العيون اللّوزيّة تمكنك من توزيع ظلال الآيلاينر بعدّة طرق منها الآيلاينر المُدخّن.

العيون المتباعدة:
من المهم أن توزعي الآيلاينر على كامل حدود العين، مع الحرص على مد خط الآيلاينر إلى خارج العين برسمٍ مُجنّح ومد خط على زوايا العين الدّاخليّة من الأعلى والأسفل.

العيون المتقاربة:
لا تضعي خط الآيلاينر على الزّوايا الدّاخليّة للعين، واكتفي بتحديد العيون من منتصف خط الرّموش العلويّ إلى الخارج وذلك لمنح العين المزيد من المسافة.

كلمات دلالية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com