الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

كفرقرع: اضاءة مبنى المجلس باللون الزهري توعية لسرطان الثدي

كل العرب
نُشر: 19/10/19 23:31,  حُتلن: 12:04

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم المجلس المحلي جاء فيه:" بمبادرة مؤسسة مريم وبالتعاون مع مجلس محلي كفرقرع متمثلا بلجنة تدعيم مكانة المرأة القرعاوية نظم مساء اليوم السبت في ساحة مجلس محلي كفرقرع، مهرجان "أكتوبر زهر" - مهرجان التوعية الأكبر لسرطان الثدي واضاءة مبنى المجلس المحلي في اللون الزهري".

واضاف البيان:"حيث كان باستقبال الضيوف نواب رئيس المجلس السيدين محمود مصالحة وهيثم زحالقة , وعدد من اعضاء وموظفي المجلس المحلي.وافتتح المهرجان بوقفة دقيقة حداد على روح ابن القرية الشاب عبد الرحمن نور الدين ابوفنة ، ابن موظفي المجلس نور وميسون ابوفنة ، حيث قدم رئيس المجلس المحلي تعازيه باسم الحضور لعائلة الفقيد سائلا المولى عز وجل ان يرحمه ويدخله فسيح جنانه.عريفة المهرجان الإعلامية ربى ورور ، التي استهلت كلمتها بتقديم التحية والشكر لكل الحضور. ثم تحدث السيد محمد حامد مدير مؤسسة مريم ، حيث شكر الحضور والمشاركين وخص بالشكر المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع على تعاونه ودعمه في تنظيم هذا المهرجان في بلدة كفرقرع ، ثم استعرض امام الحضور رسالة مؤسسة مريم من خلال هذا المهرجان وفعاليات المؤسسة من اجل زيادة الوعي والوقاية من مرض السرطان وخاصة مرض سرطان الثدي".

ثم تحدث رئيس البلد المضيف رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس احمد بدحي والذي استهل كلمته بتقديم الشكر والتحية لجميع الحضور شاكرا مؤسسة مريم ومن يقف على ادارتها على ما يقومون به من عمل مقدسة لخدمة مساء وأبناء المجتمع العربي.واشار رئيس المجلس المحلي الى ان "هذا المهرجان يندرج ضمن سلسلة المشاريع والفعاليات التي يقوم بها المجلس المحلي لتدعيم وتطوير مكانة المرأة القرعاوية التي هي ليست نصف المجتمع فقط وانما هي المجتمع بأكمله" .

وتحدثت السيدة سائدة مصري - "بطلة الحياة" والتي قدمت قصتها من الواقع والتي عانت من مرض السرطان حيث استعرضت معركتها لهذا المرض حتى انتصرت عليه ، كما وناشدت جميع النساء والفتيات لاجراء الفحوصات الطبية المبكرة لما فيها فائدة,متمنية للجميع الصحة والعافية.
وتحدثت السيدة خيرية عبادي "ام همام" ، حيث استعرضت قصتها مع مرض السرطان والمراحل العلاجية من اكتشاف المرض حتى الشفاء، وسط تحية كل من حضر المهرجان .

وقدم معهد روان يونس الموسيقي عرضا فنيا خاصا وسط تصفيق كل من حضر المهرجان، ثم قدمت الطالبة نور كبها عرضا فنيا خاصا وسط تحية الحضور.وتحدثت السيدتان بروين عزب محاميد وعزة يحيى زعبي باسم لجنة تدعيم المرأة القرعاوية، وشكرن الحضور على المشاركة الفعالة ، كما واكدن على ضرورة تكثيف الجمهور للوقاية ومكافحة مرض السرطان عامة وسرطان الثدي خاصة.

كما وقدمن شكرهن لرئيس وإدارة المجلس المحلي على دعمهم ورعايتهم للأنشطة والمشاريع النسائية التي تعزز من مكانة المرأة القرعاوية .
كما وقدم الدكتور ريمون منسه محاضرة مهنية طبية حول سرطان الثدي مستعرضا خلالها اهم الأبحاث والدراسات في هذا الموضع .
ليتوج المهرجان باضاءة بناية مجلس محلي كفرقرع باللون الزهري على شرف اختتام المهرجان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
240021.24
BTC
0.52
CNY