الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

الناصرة: أسبوع اللغة العربية لتعزيز مكانتها في القسطل الابتدائية

كل العرب
نُشر: 20/10/19 18:48,  حُتلن: 06:13

تخلل هذا الأسبوع العديد من البرامج المميّزة، توزعت ما بين فعاليات صفيّة واخرى خارج الصفوف

وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن  مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة، جاء فيه:""لغتي هويتي"، تحت هذا الشعار، وانسجامًا لأهداف إدارة المدرسة الساعية إلى رفع وتعزيز مكانة اللّغة العربية في نفوس طلابها وتحبيبها لهم قامت مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة بإدارة د. سيرين مجلي- كنانة بتنظيم وتفعيل أسبوع اللغة العربية وذلك بإشراف مركزة الموضوع المعلمة ريم زعبي وبمشاركة طاقم اللغة العربية كافةً".


صور من الفعاليات

وزاد البيان:"تخلل هذا الأسبوع العديد من البرامج المميّزة، توزعت ما بين فعاليات صفيّة واخرى خارج الصفوف، كما قام الطّلاب وبحضور عدد من الأهالي بعرض مسرحيات ورقصات مختلفة، وإلقاء القصائد والأشعار كمحفوظات من خلال البرنامج الصّباحي بصورة مبهرة. يذكر ان البرامج الصباحية ما زالت مستمرة يوميًا كل طابور صباح.
أما في يوم القمة شارك جميع الطلاب بورشات تعليمية ترفيهية وتثقيفية خارج الصفوف هدفت إلى إظهار روعة اللّغة العربيّة، واختتم البرنامج بفعالية تتويجيّه قام خلالها الطلاب بكتابة الشعارات وأبيات الشعر على البالونات ثمّ قاموا بإطلاقها لعنان السماء على أنغام أغنية " طلعنا على الضو" فزينت كتاباتهم سماء الناصرة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة