الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:02

إسبانيا تضرب مالطة بلا رحمة والسويد تضمن التأهل رسميا ليورو 2020

كل العرب
نُشر: 16/11/19 02:01,  حُتلن: 10:29

 

اكتسح منتخب إسبانيا نظيره مالطة بسباعية نظيفة في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من المجموعة السادسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وتأهل منتخب إسبانيا سلفاً لكأس الأمم الأوروبية المقبلة مما مكن الناخب الوطني روبرت مورينو من منح الفرصة للكثير من العناصر الشابة والأسماء الجديدة.إسبانيا أنهت الشوط الأول متقدمة بهدفين من توقيع ألفارو موراتا وسانتي كازورلا الذي سجل هدفه الدولي الأول منذ 2015، وجاء الهدفان في الدقيقتين 23 و41.

وخرج مدافع ريال مدريد المخضرم سيرجيو راموس ليحل مكانه الشاب باو توريس الذي سجل مباشرة بعد نزوله في الدقيقة 62، قبل أن يسجل بابلو سارابيا الهدف الرابع بعدها بثوان.

وأضاف البديل الشاب الآخر داني أولمو الهدف الخامس في الدقيقة 69 قبل أن يضيف هداف فياريال جيرارد مورينو السادس بعدها بدقيقتين.وأطلق المخضرم خيسوس نافاس رصاصة الرحمة على الضيف المتواضع من تسديدة رائعة في الدقيقة 86.وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، بلغت السويد النهائيات بالفوز على مضيفتها ومنافستها على بطاقة التأهل الثانية رومانيا بثنائية نظيفة.فوز إسبانيا رفع رصيدها لـ23 نقطة في صدارة المجموعة، فيما رفعت السويد رصيدها لـ18 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن رومانيا.

مقالات متعلقة

Got