الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

شبكة فنادق دان في زيارة لمدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 18/11/19 17:00,  حُتلن: 17:22

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "زار بلدية الناصرة ضيفا على رئيسها مدير فندق دان السيد عطية عشماوي والذي بدا عمله في ادارة الفندق في الناصرة منذ فترة زمنية وجيزة بدلاً للإدارة السابقة "ريمونيم" حيث تقوم شركة دان اليوم بالإدارة ومعروف للجميع أن شركة دان واحدة من اهم الشركات في مجال الفندقة ذلك أنها تدير اكبر الفنادق في المدن السياحية الاساسية في البلاد".


من الزيارة

وأضاف البيان: "هذه هي المرة الأولى التي يكون لهذه الشركة المعروفة فندق تديره في الناصرة. مدير الفندق السيد عطية عشماوي ،الضيف قام بالزيارة بعد تنسيق مسبق مع وحدة السياحة في البلدية والتي تديرها الانسة سحر مبجيش. عشماوي المدير الحالي لفندق دان في الناصرة وهو صاحب تجربة غنية في هذا المجال وكان مديرا لعدة فنادق تابعة للشركة في حيفا وايلات ، عبّر عن سروره البالغ بهذه الزيارة وعن سعادته بوجود فندق تابع لشركة دان يعمل في الوسط العربي مؤكداً أن الناصرة مدينة سياحية من الدرجة الأولى وتملك كافة الشروط للاستثمار بها وبناء فنادق جديدة".

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة قدم شرح موسع عن الناصرة والسياحة فيها وعن تشجيع البلدية للمستثمرين في بناء فنادق جديدة في المدينة ذلك أن ما هو موجود لا يكفي والناصرة بحاجة لغرف فندقية تلبي الطلب الى خمسة الاف غرفة بدل 2700 الموجودات اليوم .
وتطرق رئيس البلدية في حديثه مع الضيف الى السياحة التي بدأ الجميع يحس بها لجبل القفزة اذ يؤمه يومياً عدد كبير من الحافلات ، عدا السياحة لمعالم المدينة المتعارف عليها من كنائس واماكن أثرية في منطقة البلدة القديمة".

واختتم البيان: "وأكدّ رئيس البلدية أن الناصرة بلدية و مؤسسات ومصالح تجارية وسياحية جاهزة لاستقبال مئات الاف من السياح في فترة وموسم الأعياد الميلادية المجيدة حيث تعيش المدينة كل عام أجواء الميلاد المباركة ويدّب النشاط الاقتصادي مصالحها جميعاً" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة